طرح الفنان المغربي سعد لمجرد البوستر الرسمي لأجدد أعماله الغنائية والتي بعنوان عدى الكلام.. المزيد

رمضان,يوتيوب,إنستجرام,المصري,محمد رمضان,سعد لمجرد,سعد المجرد,الفنان سعد لمجرد,عدى الكلام,اغنية عدى الكلا,اغنية سعد المجرد الجديدة,saadlamjarred,saad lamjarred

الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 00:33
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أولى أغنياته باللهجة المصرية

سعد لمجرد يستعد لطرح "عدى الكلام"

الفنان سعد لمجرد
الفنان سعد لمجرد

طرح الفنان المغربي سعد لمجرد البوستر الرسمي لأجدد أعماله الغنائية، والتي بعنوان "عدى الكلام"، والمقرر أن يطرحها على طريقة الفيديو كليب يوم 5 من شهر يوليو الجاري، لمتابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي، والذين يصل عددهم إلى 20 مليون متابع.



ونشر سعد لمجرد عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة البوستر الدعائي للأغنية الجديدة، والتي ظهر فيها بـ”سيرك” وهو يرقص، معلقًا عليها: "العنوان: عدى الكلام.. التاريخ: 5 يوليو.. الوقت: 18 ساعة حسب توقيت المغربي".

وتلقى سعد الكثير من التهنئات على البوستر من فنانين الوطن العربي، من بينهم سيرين عبد النور، وحسام الحسيني، وغيرهم.

 
 

سعد لمجرد يصور أغنيته "عدى الكلام" على طريقة الفيديو كليب

 

وحرص سعد لمجرد على تصوير أغنيته عدى الكلام، والتي كتبها الشاعر أمير طعيمة، ولحنها عزيز الشافعي، ووزعها توما، في "سيرك" شهير بالعاصمة الفرنسية باريس، واستغرق تصويرها يومان وتضمنت بعض المشاهد الأكشن وألعاب السيرك المتنوعة.

وقام بإخراج أغنية سعد المجرد الجديدة المخرج حكيم غراب، وهو فرنسي من أصول عربية، وشاركه طاقم تصوير من عدة بلدان أوروبية، وسوف يتم بثها عبر كافة القنوات التليفزيونية والإذاعية الموسيقية العربية، التي تقدمت لسعد لمجرد بطلبات للحصول عليها كإهداء، نظرا لما يحظى به من شهرة واسعة وإقبال كبير على أغانية الجديدة التي تُحقق أرقام مشاهدات خيالية.

عدى الكلام.. أول أغنية لسعد لمجرد باللهجة المصرية

 

وتأتي أغنية الفنان المغربي سعد المجرد “عدى الكلام" كأولى أغنياته التي يُقدمها باللهجة المصرية، ويسعى من خلالها للوصول إلى جمهور المشرق العربي، بعد أن حققت  أغنيته أنت معلم، ما يقارب المليار مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

سعد لمجرد يشارك محمد رمضان في أغنية انساي

 

وقدم أيضًا المغربي سعد لمجرد أغنية مع الفنان المصري محمد رمضان وطرحاها على طريقة الفيديو كليب بعنوان "انساي" وحققا الاثنين من خلالها نجاحًا كبيرًا.