تفقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي اليوم الأربعاء فرع مدينة نصر.. المزيد

الأهلي,محمود الخطيب,الجزيرة,أخبار الأهلي,رئيس الأهلي

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 10:39
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

للاطمئنان على الالتزام بالإجراءات الاحترازية

شاهد| الخطيب يتفقد فرعي الأهلي بمدينة نصر والجزيرة

محمود الخطيب
محمود الخطيب

تفقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، فرع مدينة نصر؛ للاطمئنان على الإجراءات الوقائية التي يتم تطبيقها، حفاظًا على سلامة الأعضاء، الذين توافدوا على مقري النادي في مدينة نصر والجزيرة مرة أخرى، بعد إغلاق النادي في مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.



ورافق محمود الخطيب خلال زيارته للفرعين كلًا من: إبراهيم الكفراوي، عضو مجلس الإدارة، والعميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي، والمهندس سامح علي كامل، المستشار الهندسي لمجلس الإدارة، والدكتور محمد شوقي، رئيس اللجنة الطبية، والدكتور مدحت عليوة، مقرر اللجنة الطبية، كذلك العميد أحمد النحاس، نائب مدير فرع مدينة نصر، والعميد محمود حزين، مدير أمن فرع مدينة نصر، وهبة منير، مدير إدارة الخدمات بفرع مدينة نصر، وخالد مرسي، مدير مقر الجزيرة، ومحمد الألفي، مدير الخدمات.

الخطيب يرحب بأعضاء النادي

 

وحرص رئيس النادي، خلال جولته، على الترحيب بالأعضاء، كما توجه إلى منافذ البيع المختلفة؛ للاطمئنان على تنفيذ الإجراءات الاحترازية التي يتم تطبيقها؛ لضمان سلامة الجميع، وشدد على ضرورة الالتزام بها مع قياس درجات الحرارة لجميع الأعضاء عند دخولهم النادي، عبر بوابات التعقيم الإلكتروني.

وتابع محمود الخطيب سير العمل في تطوير البوابة الخلفية لفرع مدينة نصر، وطالب بالانتهاء من تطويرها في أقرب وقت، حتى تكون جاهزة لدخول الأعضاء.

كما أصر رئيس الأهلي، على الترحيب بالأعضاء والاطمئنان على توافر كافة متطلبات السلامة المتبعة، كما تفقد المنافذ والمطاعم بالإضافة إلى الغرفة التي أعدتها اللجنة الطبية في حالة ظهور أعراض طارئة، والتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، والتشديد على ضرورة التباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامات، وتوافر مواد التطهير والتعقيم في جميع أرجاء النادي.

ووجه الكابتن الخطيب، بضرورة استمرار العمل على قدم وساق ، فيما يتعلق بعمليات التعقيم المستمرة، وتقديم أفضل خدمة لأعضاء النادي سواء في مقر الجزيرة، أو فرعي مدينة نصر والشيخ زايد، فضلًا عن استمرار اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية المشددة في غرف الملابس وملعب التتش، بما يضمن الصحة والسلامة للجميع.