كشفت الفنانة اللبنانية كارول سماحة عن موعد طرح أغنيتها الجديدة التي تقدمها على طريقة الفيديو كليب بعنوان bon v

اليوم الجديد,إنستجرام,بتول عرفة,النجوم,لبنان,كارول سماحة,الفنانة كارول سماحة

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 20:52
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

كارول سماحة تكشف موعد طرح كليب أغنيتها الجديدة bon voyage

كارول سماحة
كارول سماحة

كشفت الفنانة اللبنانية كارول  سماحة عن موعد طرح أغنيتها الجديدة التي تقدمها على طريقة الفيديو كليب بعنوان bon voyage، معلنة عن استضافتها لأحد النجوم في الكليب، الذي تتعاون من خلاله مع المخرجة المصرية بتول عرفة، وذك بعد أن طرحت الأغنية خلال الأيام الماضية محققة من خلالها نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها ستطرح خلال الساعات المقبلة.



ونشرت كارول سماحة عبر  صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" منشورًا كتبت فيه: "اليوم الساعة ٤ بعد الظهر بتوقيت لبنان والساعة ٣ بتوقيت مصر، فيكن تحضروا لأول مرة كليب الجديد.. ‏مفاجأة الكليب: ضيف مميز وقريب للقلب وكلنا منحبوا مين هو يا ترى ".

وتُغني كارول سماحة الأغنية باللهجتين اللبنانية العربية والفرنسية، وهي من إنتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز، وتقول كلمات الأغنية التي كتبتها الشاعرة السورية كاملة خير، وكارول سماحة، والفرنسي لايون، وشارك في تلحينها الفرنسي يان بيري، والمغربي دي جي يوسف، ووزعها الموزع دي جي يوسف، كالتالي: "ما تقلي وتعيدلي ناوي تبعد وتسافر، تشرحلي تحلفي من بعدك ببقى ناطر، وحياتك يا حبببي راح أفتح صفحة جديدة، من قلبي عم قلك إن شاء الله رحلة سعيدة".

"مش فارس أحلامي، شخص هيك درامي، مابحب الدراما، وراح أقول هي الكلمات قولها بكل اللغات.. شو مانك قليل بيكفي تمثيل صبري مش طويل.. ما بتوقف إيامي ما أسهل هالحياة، وراح كمل أحلامي حلمي بعمرو ما مات، ما بضعف ما بزعل عادي وأكتر من عادي، ما بنطر ولا تسأل إن شا لله تلاقي السعادة"، ولسماع الأغنية من هنا

كاروس سماحة تروج لأغنيتها "Bon Voyage"

جدير بالذكر أن كارول سماحة روجت لأغنيتها "Bon Voyage"عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ونشرت صورة لها أثناء تسجيل الأغنية صباح اليوم الجمعة 26 يونيو، وكتبت عليها: "انتظروا اليوم طرح أغنيتي الجديدة رحلة سعيدة.. على جميع المنصات الرقمية، بينما الفيديو كليب يُطرح خلال الأيام المقبلة".

وعبرت الفنانة كارول سماحة عن سعادتها الكبيرة بهذه الأغنية، ولفتت إلى أنها تعتبرها تجربة جديدة وفريدة من نوعها بمشوارها الفني؛ لأنها تجمع 6 جنسيات عربية وأوربية في الأغنية.

المخرجة بتول عرفة تقدم كارول سماحة بشكل جديد لجمهورها

ومن جانبها أكدت المخرجة المصرية بتول عرفة في تصريحات خاصة لـ “اليوم الجديد”، أنها تُقدم اللبنانية كارول سماحة بشكل جديد وغير تقليدي عما قدمته من قبل، وأن الأغنية تم تصويرها في يوم واحد فقط بمصر، مشيرة إلى أنها سعيدة بهذا التعاون، قائلة: “احترافية كارول سماحة أمام الكاميرا يتمناها أي مخرج، والفيديو كليب سيتم طرحه خلال الأيام المقبلة”.