أعلن سعد الدين سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن حقيقة تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد

الأهلي,سعد سمير,فيروس كورونا

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 11:13
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

سعد سمير يعلن حقيقة إصابته بفيروس كورونا

سعد سمير
سعد سمير

أعلن سعد الدين سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن حقيقة تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد خلال الفترة الماضية، بعدما كثرت الأقاويل والشائعات عبر صفحات السوشيال ميديا وعدد من المواقع.



ونفى سعد سمير، تلك الشائعات التي تداولت في الساعات الماضية، مؤكدًا أنه بصحة جيدة ولا يعاني من أي شئ، ونشر مدافع فريق الأهلي فيديو  عبر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر، قال فيه: "فيه ناس بتقول إني تعبان وأنا حبيت أطمن الجمهور والناس وأقلهم إني زي الفل وده مرض مش عيب، ولو عندي الفيروس طلع وأقول للناس ومش هخبي ومفيش أي حاجة تستدعي لكده".  

 

 

ومن المنتظر أن يعود سعد سمير للتدريبات الجماعية بفريق الأهلي خلال الفترة المقبلة بعدما أجرى جراحة في وتر أكيلس ويقوم في الفترة الحالية بتنفيذ برنامج تأهيلي قبل عودته.

الأهلي راحة 48 ساعة من التدريبات

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة 48 ساعة، وذلك بعد استئناف الفريق تدريباته الجماعية بداية من الأربعاء الماضي بعد إجراء المسحة الطبية للكشف المبكر عن فيروس كورونا المستجد والتي جاءت سلبية، وعليها بدأ اللاعبون في خوض تدريباتهم على مجموعتين خلال الفترة الماضية قبل أن يؤدوا مران اليوم الثلاثاء على مجموعة واحدة وبمشاركة جميع اللاعبين.

وأكد سيد عبد الحفيظ، في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن الجهاز الفني للفريق قرر منح اللاعبين راحة سلبية يومي الخميس والجمعة، على أن يعود اللاعبون لاستئناف التدريبات في تمام الخامسة مساء السبت المقبل على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وأن تكون التدريبات على مجموعة واحدة.

وأضاف عبد الحفيظ، أن ثنائي الفريق سعد سمير، وكريم نيدفيد، سيخوضا برنامجًا خاصًا من العلاج الطبيعي خلال الفترة الحالية للتعافي من الإصابة التي تعرضا لها، خاصة بعدما استقرت حالة الثنائي ويؤديان برنامجًا للعلاج الطبيعي وفقًا لما حدده الطبيب الألماني المعالج لهما والذي يتم التنسيق معه بشكل مستمر مع الجهاز الطبي للفريق بقيادة خالد محمود.