استقبل النادي الأهلي صباح اليوم الأربعاء الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والذي قام بزيارة مفاجئة لمقر

الأهلي,القلعة,الصحة,درجات الحرارة,فيروس كورونا

السبت 19 سبتمبر 2020 - 04:32
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالصور| زيارة مفاجئة من وزير الرياضة للنادي الأهلي

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

استقبل النادي الأهلي صباح اليوم الأربعاء، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والذي قام  بزيارة مفاجئة لمقر النادي بالجزيرة، خاصة وأن اليوم يعد الأول في استقبال أعضاء القلعة الحمراء، وذلك بعد فترة التوقف الطويلة التي استمرت لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا في مختلف دول العالم.



وقام العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، وخالد مرسي مدير مقر الجزيرة، باستقبال الوزير والذي قام  بجولة داخل النادي، تفقد خلالها الإجراءات الاحترازية وبوابات التعقيم الإلكترونية التي تم توفيرها بمداخل النادي لاستقبال الأعضاء.

وأشاد الدكتور أشرف صبحي، بالتزام النادي الأهلي بما تم الإعلان عنه وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، وتوفير بوابات إلكترونية لقياس درجات الحرارة والتعقيم ووضع العلامات الإرشادية للتباعد الاجتماعي بما يتوافق مع تعليمات وزارة الصحة.

 

وأكد صبحي، أن تطبيق الإجراءات التي يتبعها النادي الأهلي، والتي أعلنت عنها وزارة الصحة والسكان من أجل الحفاظ على سلامة الجميع، مثالا يحتذى به.

وتشمل عمليات التعقيم كل الأسطح والأرضيات والأجهزة المختلفة داخل النادي سواء في الصالات الرياضية أو الجيم، بالإضافة إلى غرف الملابس والحمامات، والحفاظ على نظافة كافة المنشآت والأفراد من خلال وجود أماكن لتعقيم الأيدي أثناء الدخول من بوابات النادي وأماكن التجمع الخاصة بالأعضاء أو اللاعبين أو العاملين، مثل حمامات السباحة والصالات الرياضية والمنافذ، مع عدم استخدام الأكواب الزجاجية.

وتتضمن الخطوات الاحترازية أيضا حملات التوعية المكثفة للجميع داخل النادي من خلال وضع ملصقات التوعية في كافة أرجاء النادي، مع توفير جهاز كشف ارتفاع درجة الحرارة طبقا للإجراءات الوقائية بهدف الحفاظ على سلامة الأعضاء واللاعبين والمدربين وجميع الأجهزة الفنية المختلفة في كل الألعاب، بالإضافة إلى العاملين.