أكد وائل جمعة مدافع منتخب مصر وفريق الأهلي السابق على أهمية الخطوة التي اتخذتها إدارة النادي الأهلي برئاسة

للفريق,الاهلي,منتخب مصر,فايلر,وائل جمعة,النادي الأهلي

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 21:26
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

وائل جمعة يكشف مزايا تجديد تعاقد فايلر مع الأهلي

أكد وائل جمعة، مدافع منتخب مصر وفريق الأهلي السابق، على أهمية الخطوة التي اتخذتها إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، والإعلان بشكل رسمي أمس، عن تجديد النادي تعاقده مع المدير الفني السويسري رينيه فايلر، للاستمرار مع الفريق لمدة موسم إضافي، بعدما زادت التكهنات في الفترة الأخيرة والشائعات حول هروب السويسري وعدم رغبته في تجديد تعاقده مع النادي وسفره إلى بلاده سويسرا في الفترة الأخيرة.



وعدد وائل جمعة، عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر، اليوم الخميس الأسباب التي جعلت إدارة الأهلي تجدد التعاقد مع فايلر حيث كتب: "مستوى الأهلي مع فايلر والنتائج الممتازة للفريق محليًا وإفريقيًا ودوره في تكوين فريق قوي فنيًا وبفرض شخصيته على اللاعبين من التزام تكتيكي وخططي كان السبب في تجديد عقده".  

وأشاد صخرة دفاع الأهلي السابق، بهذا القرار حيث أكمل: "هي خطوة ممتازة وموفقة من الأهلي للحفاظ على كل هذه المكتسبات وإلى مزيد من النجاح والتطوير".  

 

 

رسميًا.. فايلر يجدد تعاقده مع الأهلي لموسم واحد

وكان النادي الأهلي، أعلن توقيع رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، عقدًا جديدًا مع الأهلي ينتهي بنهاية آخر مباراة موسم 2020 /2021، وأنه تقرر عودته للقاهرة يوم الإثنين القادم لاستكمال مهمته مع الفريق الأحمر.

وقال أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، إن هذه هي رغبة  فايلر منذ البداية، وأكد عليها أكثر من مرة لكنه أرجأ تنفيذها لحين تقييم موقف مواجهة العالم لفيروس كورونا، وتقديرًا للظروف الخاصة بأسرته والتي لم تكن موجودة معه بالقاهرة طوال فترة الحظر والتي استمرت ما يزيد عن ثلاثة شهور حتى تمكن من السفر إلى سويسرا والالتقاء بزوجته وأولاده والاتفاق معهم على الفتره القادمة واستكمال مسابقة الدوري وأفريقيا والعقد الجديد مع الأهلي.

وأضاف أن تأخير عودة المدير الفني، كان بسبب القلق الطبيعي والمنطقي لأسرته من وباء كورونا على مستوى العالم، لكن القرارات التي اتخذتها الدولة مؤخرًا وفي مقدمتها استكمال المسابقات الرياضية أكدت على أن الوضع في مصر أفضل ويسير في الاتجاه الصحيح.