نعى الفنان يوسف الشريف صديقه المخرج ياسر سامي مخرج مسلسله الأخير النهاية الذي خاضا به السباق الرمضاني.. المزيد

رمضان,دراما رمضان,الزواج,تويتر,إنستجرام,مسلسل,حفل,الفنانين,سينرجي,العزاء,وفاة,يوسف الشريف,ياسر سامي,الفنان يوسف الشريف,المخرج ياسر سامي

الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 11:17
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

يوسف الشريف يعزي مخرج "النهاية" في وفاة والده

ياسر سامي
ياسر سامي

نعى الفنان يوسف الشريف صديقه المخرج  ياسر سامي مخرج مسلسله الأخير "النهاية" الذي خاضا به السباق الرمضاني الماضي 2020، في وفاة والده، والذي توفي أمس الثلاثاء 30 يونيو، بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة تسببت في وفاته.



ونشر الفنان يوسف الشريف عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" صورة لوالد المخرج ياسر سامي وعلق عليها كاتبًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص العزاء للمخرج ياسر سامي في وفاة والده الأستاذ محمد سامي.. رحمه الله".

الإعلامية ماهي سامي شقيقة ياسر سامي تطالب بالدعاء لوالدها

وكانت طلبت الإعلامية ماهي سامي، شقيقة المخرج ياسر سامي، في وقت سابق، من جمهورها بالدعاء لوالدها كاشفة عن تعرضه لأزمة صحية شديدة، وكتبت عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تدوينة كتبت فيها: "أبويا حبيبي محتاج دعواتكم والنبي والنبي تدعوله حالته خطر ادعووووله كتير والنبي".

ومن ناحية أخرى، كانت احتفلت ماهي سامي بحفل زفافها يوم الجمعة 5 يونيو الماضي على الشاعر أحمد المالكي، والذي نشر عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة من حفل زفافه وعلق عليها: "أنا اتجوزت اللي بيهم كلهم"، وتلقى عددًا من التعليقات التي تبارك له على الزواج من ماهيتاب شقيقة ياسر سامي.

وكان أقيم حفل زواج ماهي سامي والشاعر أحمد المالكي بفيلا المخرج ياسر سامي، والذي حضره عدد من المقربين وأهل العروسين، حرصًا منهما على الالتزامات بالإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة من أجل منع انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

آخر أعمال المخرج ياسر سامي الدرامية

جدير بالذكر أن آخر أعمال المخرج ياسر سامي الدرامية مسلسل "النهاية" الذي نافس من خلاله في موسم دراما رمضان الماضي، من بطولة الفنان يوسف الشريف، وبالاشتراك مع الفنانين عمرو عبد الجليل، وسهر الصايغ، ومحمد لطفي، وأحمد وفيق، وناهد السباعي، وسوسن بدر، وإياد نصار، وآخرون، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، وإنتاج شركة سينرجي.