أكد الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد كرة القدم المصري السابق أن فريق الزمالك سيعود إلى خوض .. المزيد

الأهلي,قضية,نصف النهائي,الكاف,المصري,الدوري الممتاز,شوبير,اجتماع الزمالك

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 10:49
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شوبير: لو السما انطبقت على الأرض الزمالك هيرجع التدريبات

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

أكد الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد كرة القدم المصري السابق أن فريق الزمالك سيعود إلى خوض التدريبات في الفترة المقبلة بعد فترة التوقف الطويلة عن ممارسة النشاط الرياضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وبعدما أعلن النادي في وقت سابق عن عدم استكماله بطولة الدوري الممتاز.



وأوضح شوبير، في برنامجه الإذاعي الذي يقدمه في راديو أون سبورت، اليوم الأربعاء أن الزمالك سيعود إلى استئناف التدريبات قبل 7 يوليو المقبل، مضيفًا "لو السما انطبقت على الأرض الزمالك هيبدأ تدريباته ومحدش يفتكر عشان الدوري ممكن يكون عشان بطولة أفريقيا، والزمالك هيعلن عن مسحة فيروس كورونا وبداية التدريبات قبل 7 يوليو". وبمناسبة إعلان نادي الزمالك عن تحديد موعد التاسع من يوليو للاحتفال بنادي القرن قال شوبير: "ألف مبروك للزمالك ورئيسه وحقيقي تهنئة من القلب".

اجتماع هام لمجلس إدارة نادي الزمالك وترقب جماهيري

وتترقب جماهير نادي الزمالك اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور المقرر له الثانية عشرة ظهر اليوم الأربعاء وذلك لمناقشة العديد من الملفات الهامة التي تخص فريق الكرة وإدارة النادي والقضايا التي تحاصر الزمالك في المحكمة الرياضية الدولية.

ويبحث أيضًا مجلس الزمالك في الاجتماع العديد من الملفات الهامة في مقدمتها موقف فريق الكرة من المشاركة في الدوري حال استئناف الموسم الحالي، وكذلك رد الزمالك على بعض الأمور الشائكة مثل ملف الصفقات والشائعات التي تحيط النادي خلال الفترة الماضية، ملف القضايا المرفوعة ضد نادي الزمالك من حمدي النقاز وخالد بو طيب وجروس وفيريرا ومعاونيهما وكذلك قضية النادي ضد محمود كهربا لاعب الأهلي الحالي.

الزمالك يرحب بقرارات الكاف الجديدة الخاصة بدوري أبطال أفريقيا

ورحب الزمالك بالنظام الجديد الذي أعلن عنه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف، بشأن إقامة مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا من مباراة واحدة وليست مباراتان ذهاب وعودة، وأكد مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية على الترحيب بهذا القرار وأن الفريق البطل مستعد لمواجهة أي شئ من أجل تحقيق اللقب.   

 وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والذي ستستكمل بنظام الفائز من مباراة واحدة تبعًا لقرارات الاتحاد الأفريقي التي أعلن عنها بالأمس، حيث سيتقام مباراتي الدور نصف النهائي من مباراة واخدة في بلد سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق على أن تكون مباراة الدور النهائي من مباراة واحدة أيضًا.