حرص الملحن محمد رحيم على توجيه رسالة شكر وتقدير للفنانة السورية أصالة بعد طرح أغنيتها الحب والسلام.. المزيد

اصاله,إنستجرام,أصالة,محمد رحيم,الحب والسلام,اغنية الحب والسلام

الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 08:34
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد رسالة شكره له..

محمد رحيم لأصالة: بشتغل معاكي علشان استمتع

محمد رحيم وأصالة
محمد رحيم وأصالة

حرص الملحن محمد رحيم على توجيه رسالة شكر وتقدير للفنانة السورية أصالة، بعد طرح أغنيتها "الحب والسلام"، والتي قام بتلحينها، وتوجيهها هي بدورها رسالة خاصة لـ"رحيم" وفريق عمل الأغنية قائلة: "عمل بيشبه عنوانه.. الحبّ جمعنا جميعًا لنقدّم هديّه لكلّ روح تعبت خوف .. ولكلّ قلّب مو عارف يرتاح .. عمل غير عادي غنّيته منّ جوّا روحي وقلّبي.. شكراً جزيلاً لكلّ منّ أضاف وكلّ منّ شارك".



وأضافت أصالة في رسالتها بتوجيه شكر خاص لبعض الأشخاص قائلة: "وأخصّ بالشّكر صديقي الحبيب مصطفى اسماعيل على مجهوده الكبير .. وكمان أخي الغالي محمّد رحيم على أجمل كلام كتبه ولحّنه .. بهرني وبكّاني وأسعدني وعيّشني بصياغة أحرف منّ حُبّ وطيبه.. ولسندي وحبيبي وشريكي أخي أنس محبّتي وامتناني وافتخاري بكمّ جميعاً أحبّتي .. بأقربّ وقت رح تكون "الحبّ والسّلام" بين إيديكم .. اسمعوها بقلبكم متلّ ماغنّيتها بقلبي".

رسالة الملحن محمد رحيم لأصالة

ونشر محمد رحيم عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صور من بوسترات الأغنية في الشوارع، ليرد على الفنان أصالة قائلًا: "ربنا يخليكي يا أجمل صولا في الدنيا بشكرك من كل قلبي على كل كلمه قلتيها وبجد عايزك تعرفي أن الواحد بيشتغل معاكي علشان يستمتع ويدخل معاكي في عالم الأبداع اللامحدود ياللي كلك فن وإحساس وجمال وأنا كمان بوجه شكر لكل التييم وورك الرائع اللي تعبوا معانا جدا شركه العالمية والمنتج مصطفى إسماعيل الرائع والمخرج محمد القاضي المبدع وانوس الغالي وهاني محروس وكل العازفين المبدعين وربنا يوفقنا أن شاء الله في العمل الجديد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ربنا يخليكي يا اجمل صولا في الدنيا بشكرك من كل قلبي على كل كلمه قلتيها وبجد عايزك تعرفي ان الواحد بيشتغل معاكي علشان يستمتع ويدخل معاكي في عالم الأبداع اللامحدود ياللي كلك فن واحساس وجمال وانا كمان بوجه شكر لكل التييم وورك الرائع اللى تعبوا معانا جدا شركه العالميه والمنتج مصطفى إسماعيل الرائع والمخرج محمد القاضي المبدع وانوس الغالي وهاني محروس وكل العازفين المبدعين وربنا يوفقنا ان شاء الله في العمل الجديد #الحب_والسلام @assala_official @mohamedel2ady #ra7imayat #اصاله_نصري #صولا #الحب_والسلام #العالميه #محمد_رحيم

A post shared by Mohamed Rahim (@mohamedrahimofficial) on

طرح أغنية الحب والسلام احتفالًا بذكرى ثورة 30 يونيو

وكانت أعلنت أصالة عن طرحها لأغنية "الحب والسلام" احتفالا بمرور 7 أعوام على ذكرى ثورة 30 يونيو ‏ضد حكم الإخوان، وأشارت إلى أن الأغنية تدعوا إلى تحقيق السلام في العالم أجمع مستعينة بجنسيات مختلفة تظهر ‏خلال الكليب، بجانب استعانتها بلغة الإشارة، حيث يظهر في ‏الكليب ‏ممثلة الصم وضعاف السمع هاجر جمال الشهيرة بـ"مادونا" ومترجم الإشارة بيشوي عماد، كما شارك في الفيديو كليب بعض الأشخاص الذين يمثلون جنسيات العالم المختلفة.  ‏