كشف النجم الدولي محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي عن حقيقة ما حدث بينه وبين زميله في الفريق السنغالي

الأهلي,للفريق,مصر,محمد صلاح,دوري أبطال أوروبا,أفريقيا,ساديو ماني,منتخب مصر,أمم أفريقيا,المباراة,المنتخب,بيرنلي,هندرسون,اخبار محمد صلاح,تصريحات محمد صلاح

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 12:20
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

محمد صلاح يكشف حقيقة خلافه مع ماني.. ورحيله عن ليفربول

صلاح وماني
صلاح وماني

كشف النجم الدولي محمد صلاح،  مهاجم فريق ليفربول  الإنجليزي عن حقيقة ما حدث بينه وبين زميله في الفريق، السنغالي ساديو ماني في مباراة الدور الأول في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي أمام نظيره بيرنلي.



وفي تصريحات تلفزيونية عبر قنوات بي إن سبورتس، أكد محمد صلاح، أن ما حدث بينه وبين ساديو ماني كان فقط نرفزة ملعب، وأن الأمور عادت إلى طبيعتها بعد نهاية المباراة مباشرة ولم يتحدثا عن الأمر وعلاقتهما كما هي لم تتغير، وبعد هذا اللقاء خاضوا مباريات أخرى سويًا ومرروا الكرة لبعضهما البعض.

وكان ساديو ماني، قد عبر عن غضبة في مباراة بيرنلي عندما لم يمرر له محمد صلاح الكرة وكان السنغالي منفردًا بالمرمى وحينما أخرجه يورجن كلوب، المدير الفني للفريق ظهر غضبه على مقاعد البدلاء.

وأوضح صلاح، أنه يحب أجواء ملعب الأنفيلد كثيرًا، ويحلم بأن يستمر مع فريق ليفربول لأطول وقت ممكن فهو لم يكتف بما حققه وأمامه مشوارًا طويلًا ويريد أن يحقق أفضل مما حققه.

محمد صلاح يتحدث عن الخروج المبكر في دوري أبطال أوروبا

وعن الخسارة أمام أتلتيكو مدريد ووداع بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي قال صلاح: "مباراة أتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا لم نكن محظوظين، والكل رأى إننا لعبنا أفضل منهم، لكن طالما التحفيز مستمر والرغبة في الفوز متواجدة نستطيع حصد البطولات".

محمد صلاح يتحدث عن علاقته بمحمد أبو تريكة

وأكد محمد صلاح، على قوة العلاقة التي تجمعه بنجم منتخب مصر السابق وفريق الأهلي محمد أبو تريكة، وأنه استفاد منه بشكل كبير خلال تواجده معه في صفوف المنتخب.

وأوضح صلاح، أنه لعب مع المنتخب الأول لمدة قاربت الثلاثة أعوام وكان كثير السؤال لكي يستفيد من خبرات اللاعبين الكبار، خاصة بعد التتويج ببطولة أمم أفريقيا ثلاثة مرات متتالية، وأن أبو تريكة كان دائمًا يجاوبه على أسئلته ويشرح له ما يريد، وهو أول شخص بارك له على الفوز بالدوري وهنأه بعيد ميلاده.

محمد صلاح يختار أفضل لاعب في ليفربول

أكد صلاح، أن جميع اللاعبين في الريدز يستحقون لقب أفضل لاعب في الفريق ولكنه تحديدًا يرى هندرسون الأجدر بهذا اللقب، موضحا أن هندرسون يعد الأفضل لأنه تواجد في ليفربول منذ ثماني أو تسع سنوات وخاض الكثير من الفترات الصعبة في الفريق، بالإضافة إلى كونه شخص رائع في الملعب وخارجه ويبث الحماس في اللاعبين.