يبدأ اليوم الأربعاء الموافق 1 يوليو انطلاق عرض مسلسل شديد الخطورةعلى منصة watch it الإلكترونية.. المزيد

رمضان,شهر رمضان,الفنانين,سينرجي,احمد العوضي,ريم مصطفى,واتش ات,شديد الخطورة,مسلسل شديد الخطورة,احمد العوضي وريم مصطفى,موقع watch it

الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 13:43
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

قبل عرضه اليوم.. تفاصيل مسلسل شديد الخطورة

شديد الخطورة
شديد الخطورة

يبدأ اليوم الأربعاء الموافق 1 يوليو انطلاق عرض مسلسل شديد الخطورة على منصة watch it الإلكترونية، والذي يخوض بطولته الفنان أحمد العوضي والفنانة ريم مصطفى، وذلك بعد أن كان روجت الشركة المنتجة "سينرجي" للعمل بشكل كبير جدًا خلال الفترة الماضية من خلال حملة دعائية للعمل بطرحها برومو أول وثاني ثم بوسترات منفردة لكل بطل مشارك فى العمل .



تقديم مسلسل شديد الخطورة على أكثر من جزء لـ watch it

وكانت أعلنت الشركة المنتجة "سينرجي" عن تقديمها لمسلسل "شديد الخطورة" على أكثر من جزء، وكل جزء سيكون مكونًا من 7 حلقات كل حلقة 30 دقيقة فقط، ومن المقرر أن يعرضوا على منصة watch it الرقمية، ويعد المسلسل تجربة جديدة جدًا على الدراما المصرية تقدم للمرة الأولى، وتدور أحداثه فى إطار أكشن ويتناول قضية الهاكرز وخطورتهم على الأمن ‏القومي واستخدامهم بشكل ‏كبير في ضرب مؤسسات ‏الدولة.

ويظهر خلال أحداث المسلسل الفنان أحمد العوضي من خلال شخصية “مالك" والفنانة ناهد رشدي تجسد دور أم "مالك"، وأحمد صيام يجسد شخصية الأخ، وخالد كمال فى دور الضابط هيثم الذى يحقق فى خيوط قضية غامضة، وحسنى شتا الأخ الأصغر ومحمود حجازي مهندس اتصالات وصديق مالك المخلص.

أبطال مسلسل شديد الخطورة

مسلسل "شديد الخطورة بطولة كل من الفنانين أحمد العوضي، وريم مصطفى، ورياض الخولي، وهادي الجيار، ومحمود حجازي، وناهد رشدي، وحمزة العيلي، وحسنى شتا، وخالد كمال، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج حسام علي، وإنتاج شركة سينرجي.

زواج ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

جدير بالذكر أن الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي أعلنا زواجهما رسميًا عن طريق تغييرهما للحالة الاجتماعية لهما عبر حساباتهما الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وذلك خلال شهر رمضان الماضي لعام 2020.

 حمل ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي

واستنتج متابعي رواد مواقع التواصل الاجتماعي حمل ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي بعد ظهور العوضي في لقاء تلفزيوني عبر برنامج التاسعة مع الإعلامي وائل الإبراشي، صرح قائلًا أنه في حالة إنجابه لذكر اتفق مع زوجته ياسمين عبد العزيز على تسميته موسى، فهو يحب هذا الاسم كثيراً بعد أن التقى بطفل يحمل نفس الاسم، خلال تصويره مسلسل الاختيار، كان على الحدود السورية.