علق النجم محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي على وداع فريقه لمسابقة دوري أبطال أوروبا

الأهلي,مصر,ليفربول,محمد صلاح,دوري أبطال أوروبا,عماد متعب,المنتخب الوطني,منتخب مصر,فان دايك,أبوتريكة,هندرسون

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 22:29
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

محمد صلاح: هندرسون أفضل لاعب في ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

علق النجم محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، على وداع فريقه لمسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم على يد أتلتيكو مدريد الاسباني، بعدما أقصى الريدز حامل اللقب من دور الـ16 بعد الهزيمة في مجموع المباراتين أمام الروخي بلانكوس بنتيجة 4-2.



وتابع محمد صلاح خلال تصريحات تلفزيونية لقنوات "بي ان سبورتس": " مباراة أتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا لم نكن محظوظين، والكل رأى إننا لعبنا أفضل منهم، لكن طالما التحفيز مستمر والرغبة في الفوز متواجدة نستطيع حصد البطولات".

وأشار لاعب ليفربول إلي أن المحافظة على القمة شيء صعب، لكن في الفريق نحن سويا منذ ثلاث سنوات وأعتقد إننا نستطيع الاستمرار سويا في حصد المزيد من البطولات".

محمد صلاح يتحدث عن أبو تريكة

وتطرق "مو" للحديث عن لاعب الأهلي السابق ومنتخب مصر محمد أبوتريكة قائلاً إنه استفاد كثيرًا بعد صعوده للمنتخب الأول من عدد من اللاعبين، على رأسهم محمد أبوتريكة.

وأكد لاعب المنتخب الوطني في تصريحاته عبر "بي إن سبورتس"، إن سر علاقته بأبوتريكة، ترجع إلى أنه عندما صعد للمنتخب الأول لعب معه لعامين أو ثلاثة وكنت يسأله عن الكثير من الأشياء هو ووائل جمعة وحسام غالي وعماد متعب".

وأضاف :"لم يكن يشغلني إن كانوا يشعرون بالملل من كثرة أسئلتي لكن كنت أريد الاستفادة من خبراتهم فهم توجوا بأمم إفريقيا 3 مرات".

وأشار إلي أن أبوتريكة كان دائما يجاوبه على أسئلته ويشرح وهو أول شخص بارك له على الفوز بالدوري وهنأه بعيد ميلاده.

صلاح يختار أفضل لاعب في ليفربول

وقرر محمد صلاح اختيار أفضل لاعب في صفوف ليفربول هذا الموسم، مؤكدا أن جميع اللاعبين بالفريق يستحقون لقب الأفضل بما فيهم محمد صلاح نفسه.

وقال محمد صلاح في تصريحاته: "لو سألت عن أليسون سيختاره البقية ولو سألت عن فيرجيل فان دايك سيختاره البقية، الكل يستحق بمن فيهم أنا، أرنولد قدم موسما رائعا وكذلك هندرسون لكنني سأختار هندرسون".

وعن سبب اختياره لهندرسون قال: "سأختار هندرسون لأنه تواجد منذ ثماني أو تسع سنوات ومر بالكثير من الفترات الصعبة لذا سأختاره رجل الموسم وهو شخص رائع جدا خارج الملعب، يستطيع بث الحماس في أنفس اللاعبين أفضل من أي شخص ".