قال الإعلامي أحمد جمال في قناة نادي الزمالك بأن مرتضى منصور رئيس النادي قرر تخصيص يوم 9 يوليو من كل

الأهلي,كارتيرون,للفريق,قضية,أفريقيا,الدوري,الزمالك,القلعة,كاف,مرتضى منصور,نادي القرن

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 16:31
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الزمالك: 9 يوليو موعد الاحتفال بلقب نادي القرن

الزمالك نادي القرن
الزمالك نادي القرن

قال الإعلامي أحمد جمال في قناة نادي الزمالك بأن مرتضى منصور رئيس النادي قرر تخصيص يوم 9 يوليو من كل عام موعدا للاحتفال بلقب نادي القرن مضيفاً من خلال برنامج "زملكاوي" على قناة نادي الزمالك الفضائية بأن مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء سيعقد اليوم الأربعاء اجتماعا مهما مع أعضاء المجلس لمناقشة بعض الملفات المهمة، وسيتم على ضوئها اتخاذ قرار بتحصيص يوم 9 يوليو موعدا للاحتفال بلقب نادي القرن.



 

 

قرارات هامة عن الدوري والصفقات في اجتماع اليوم

تترقب جماهير نادي الزمالك اجتماع مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور المقرر له الثانية عشرة ظهر الأربعاء وذلك لمناقشة العديد من الملفات الهامة التي تخص فريق الكرة وإدارة النادي والقضايا التي تحاصر الزمالك في المحكمة الرياضية الدولية.

 الاجتماع مؤجل من الأحد الماضي، ويبحث مجلس الزمالك اليوم العديد من الملفات الهامة في مقدمتها موقف فريق الكرة من المشاركة في الدوري حال استئناف الموسم الحالي، وكذلك رد الزمالك علي بعض الأمور الشائكة مثل ملف الصفقات والشائعات التي تحيط النادي خلال الفترة الماضية.

كما يبحث مجلس نادي الزمالك في اجتماع ملف القضايا المرفوعة ضد نادي الزمالك من حمدي النقاز وخالد بو طيب وجروس وفيريرا ومعاونيهما وكذلك قضية النادي ضد محمود كهربا لاعب الأهلي الحالي.

فيما سيعقد مجلس إدارة النادي اجتماعا مهما مع رموز النادي واللاعبين القدامى وأصحاب الجروبات الزملكاوية في الساعة الرابعة عصر الجمعة المقبل بصالة حسن حلمي بمقر النادي من أجل توضيح بعض الأمور الخاصة بالنادي، وتقرر ان يكون الدخول للنادي عبر بوابة النشاط الرياضي، مع توجيه الإرشادات لكل المدعوين بالالتزام بكل الإجراءات الاحترازية الطبية وارتداء كمامة الوجة.

الزمالك يرحب بنظام "كاف" الجديد لدوري الأبطال

أعلن نادي الزمالك عن ترحيبه بالنظام الجديد الذى أقره الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بشأن دوري أبطال أفريقيا والذى تضمن اقامة مباريات نصف نهائي دوري الأبطال من مباراة واحدة وليس بنظام الذهاب والإياب.

وقال مرتضى منصور رئيس نادي الزماك، في تصريحات له بأنهم يرحبون بقرار الكاف، مؤكدا أن الفريق البطل لا يهمه أى شىء إلا تحقيق اللقب.

 

 

وأضاف أن الزمالك يحترم فريق الرجاء المغربي، مؤكداً أن المدير الفني للفريق باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك أستعد جيدا للمباراة من الآن رغم توقف النشاط الرياضي.

ويلتقي فريق الزمالك مع الرجاء المغربي في سبتمبر المقبل ضمن نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.