واصل فريق برشلونة السقوط في الدوري الإسباني لكرة القدم بعدما تعادل مع ضيفه أتلتيكو مدريد 2-2 أمس الثلاثاء في

برشلونة,ميسي,ليونيل ميسي,ريال مدريد,الدوري الإسباني,أتلتيكو مدريد

الأحد 9 أغسطس 2020 - 13:14
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

برشلونة يتعادل مع أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

برشلونة و أتلتيكو مدريد
برشلونة و أتلتيكو مدريد

واصل فريق برشلونة السقوط في الدوري الإسباني لكرة القدم بعدما تعادل مع ضيفه أتلتيكو مدريد 2-2 ، أمس الثلاثاء في الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري،وتقدم البرسا بهدف سجله دييجو كوستا، لاعب أتلتيكو مدريد، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 11، وتعادل ساؤول نيجويز لأتلتيكو في الدقيقة 19 من ركلة جزاء، ثم سجل ليونيل ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 50 من ركلة جزاء، إلا أن نيجويز سجل هدف التعادل لأتلتيكو مجددا في الدقيقة 63 من ركلة جزاء أيضا.



وتضاءلت فرص برشلونة في الاحتفاظ بلقب الدوري خاصة وأنه رفع رصيده إلى 70 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة خلف ريال مدريد، الذي يواجه خيتافي يوم الخميس في ذات الجولة، وبإمكانه أن يوسع الفارق إلى أربع نقاط في حال الفوز.

في المقابل رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 59 نقطة في المركز الثالث، بفارق نقطتين أمام إشبيلية.

وهذا هو التعادل الثاني على التوالي لبرشلونة حيث سقط في فخ التعادل 2-2 أمام سلتا فيغو في الجولة الماضية، وهو التعادل السابع للفريق هذا الموسم مقابل الفوز في 21 مباراة والخسارة في خمس.

فيما أصبح هذا التعادل هو الأول لأتلتيكو بعد أربع انتصارات متتالية، وهو التعادل الرابع عشر لأتلتيكو في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في 15 مباراة والخسارة في أربع.

ريال مدريد يتصدر الليجا بعد فوزه على إسبانيول

ابتعد فريق ريال مدريد بصدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، عن ملاحقه المباشر برشلونة، بفوزه على إسبانيول 1 - صفر خلال المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي في الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري.

 

 

ويدين الريال بالفضل في هذا الفوز للاعبه كاسيميرو الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

ورفع الريال رصيده إلى 71 نقطة في صدارة الترتيب بفارق نقطتين أمام برشلونة، الذي تعادل مع سلتا فيغو يوم السبت الماضي بنتيجة 2 - 2، وتوقف رصيد إسبانيول عند 24 نقطة في المركز العشرين الأخير ليقترب بقوة نحو الهبوط