حرص نقيب الرياضيين الدكتور فتحي ندا وأعضاء مجلس الإدارة بالنقابة العامة للمهن الرياضية.. المزيد

السيسي,30 يونيو,نقابة المهن الرياضية,فتحي ندا

الخميس 9 يوليو 2020 - 11:27
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

في ذكراها..

نقيب الرياضيين ينهئ الرئيس السيسي بثورة 30 يونيو

نقيب الرياضيين فتحي ندا خلال تهنئته للسيسي بثورة 30 يونيو
نقيب الرياضيين فتحي ندا خلال تهنئته للسيسي بثورة 30 يونيو

هنأ نقيب الرياضيين الدكتور فتحي ندا، وأعضاء مجلس إدارة النقابة العامة للمهن الرياضية، اليوم الثلاثاء، الرئيس عبد الفتاح السيسي وجموع الشعب المصري العظيم بمناسبة ذكري ثورة 30 يونيو المجيدة، التي خرج فيها ملايين المصريين لإنقاذ مصر من حكم جماعة الإخوان الإرهابية، وما كانت تسعى لتنفيذه من مخططات.  



وقال نقيب الرياضيين: "تحية ملؤها الحب والاحترام والتقدير لخير أجناد الأرض للقوات المسلحة، الذين علموا العالم كل صنوف الصبر والجلد والفداء والتضحية"، وتابع فتحي ندا: "لا ننسي دور الشرطة المصرية حماة الوطن الذين نعي مهمتهم بالتقدير والإجلال، ويأتي احتفالنا بهذه الذكرى الوطنية تجسيدًا لنجاح إرادة شعب أبي، احتمى بحكمة قائدة وثار في وجه جماعات الشر بدافع من وطنيته".

وأكمل نقيب الرياضيين: "ليُسطر بذلك صفحة عز وخلود ستظل على مر العصور شاهدة على نبل البطولة وشرف الصمود، وستبقى على مر الزمان تُحكى لقادم الأجيال".

 

واختتم تهنئته: "كيف أصبحتم سيادة الرئيس وشعب مصر العظيم ملحمة من العطاء والانتماء والفداء لتراب هذا الوطن العزيز، حفظكم الله وسدد على طريق الحق والخير خطاكم، وكل عام وسيـادتكم بخير".

نقابة الرياضيين تؤيد الدولة في قرارتها

وأصدرت نقابة الرياضيين، بيانًا لتأييد قياداتها السياسية في اتخاذ كافة الإجراءات والقرارات، وفي إطار دعم الدولة المصرية، من أجل حماية الأمن القومي المصري، ومواجهة التحديات التي تمثل خطرًا حقيقيًا على أمنها وسلامة أراضيها وأمنها المائي.

وجاء ذلك بعد المتابعة عن كثب لما تشهده البلاد من تصاعد مستمر للأحداث السياسية، وما تشهده ليبيا الدولة العربية الشقيقة من صراعات وتدخلات خارجية ذات أطماع استعمارية تركية تؤدي إلى تأجيج الصراع بين أبناء الشعب الليبي الشقيق، بالإضافة إلى التعنت الإثيوبي الرافض للوصول إلى حلول ترضي أطراف الصراع، ونظرًا لأن الماء هو شريان حياة المصريين.

تأييد نقيب الرياضيين للرئيس السيسي

وقال الدكتور فتحي ندا نقيب الرياضيين وعضو مجلس النواب، إن خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس خلال تفقده عناصر القوات المسلحة بالمنطقة الغربية ركز على دور مصر في حفظ السلم والأمن الدوليين، ونبذ العنف والتطرف والنيل من سيادة الدول على أراضيها.