كشف يحيى الدرع لاعب الفريق الأول لكرة اليد في نادي الزمالك عن تفاصيل المفاوضات التي جمعته مع النادي الأهلي

الأهلي,مصر,الدوري,الزمالك,كرة اليد,كأس العالم,يحيى الدرع

الإثنين 6 يوليو 2020 - 11:36
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد تجديد عقده

يحيى الدرع: مفاوضات الأهلي مجرد دردشة.. وأشبه طارق حامد

يحيى الدرع - أرشيفية
يحيى الدرع - أرشيفية

كشف يحيى الدرع، لاعب الفريق الأول لكرة اليد في نادي الزمالك، عن تفاصيل المفاوضات التي جمعته مع النادي الأهلي، قبل أن يجدد عقده مع الزمالك خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أنه لم يتلق عرض رسمي من النادي الأهلي من الأساس، وكانت المفاضات عبارة عن "دردشة"، وتابع نجم نادي الزمالك لكرة اليد في تصريحات عبر قناة الزمالك: "لم أتلق عروضًا رسمية من النادي الأهلي، ولكن المفاوضات كلها كانت أحاديث ودردشة وهذا بسبب أن الموسم كان متوقف بسبب فيروس كورونا".



الدرع: لعبت مع الأهلي ثلاث بطولات

وأكمل يحيى الدرع: "تواجدت داخل جدران النادي الأهلي، ولعبت معه ثلاث بطولات، وقتها كان معارًا له من نادي هليوبلويس".

وواصل: "بعدها انتقل إلى الاحتراف في الدوري الدنماركي، ومنه إلى صفوف نادي الزمالك، لم أكن استطيع إعطاء كلمة لأي ناد وأنا على ذمة نادي الزمالك".

وأشار يحيى الدرع حديثه: "كل تركيزي كان مع الزمالك خاصة وأننا كنا قريبين من حسم لقب الدوري".

الدرع يكشف عن مثله الأعلى

وعن مثله الأعلى، قال يحيى الدرع أن نجمه المفضل هو كل لاعبي الجيل الذهبي، ولكن حسين زكي يعتبر مثلي الأعلى ولابد أن الجميع يسير على خطاه، بالإضافة إلى أحمد الأحمر وخارج مصر أعشق هامسيك نجم منتخب الدنمارك".

وعن لاعبه المفضل في كرة القدم قال الدرع: "أنا أعشق طارق حامد وطريقة لعبنا متشابهة في الروح العالية والقتالية".

وحرص الدرع على توجيه الشكر لمرتضى منصور رئيس الزمالك، وأحمد مرتضى، وأحمد عادل عضوي المجلس، خصوصًا أحمد عادل الذي كان حريصًا على الحفاز على القوام الأساسي للقلعة البيضاء.

وأضاف: "هدف الجميع في الزمالك تحقيق مركز متقدم خلال مشاركتنا في كأس العالم القادمة لكرة اليد بمصر".

واختتم الدرع حديثه: "بدأت حياتي في كرة الماء باعتبار والدي بطل سابق في كرة الماء، ولكني فضلت كرة اليد بسب قوة المنافسة، وفي وقت من الأوقات كنت ألعب سباحة وكرة اليد وكرة الماء في توقيت واحد".

وأعلن الاتحاد المصري لكرة اليد برئاسة المهندس هشام نصر، في 23 يونيو، في بيان رسمي نتائج عقد اجتماع مجلس الإدارة مع الأندية بشأن مناقشة كافة الإجراءات والضوابط الاحترازية المتعلقة باستئناف نشاط كرة اليد، والمتوقف خلال الفترة الماضية والتي قاربت الثلاثة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.