كشفت شركة أبل عن ثمانية مطوري تطبيقات وألعاب يحصلون على جائزة Apple Design على مستوى العالم.. المزيد

أبل,Apple Design

الجمعة 3 يوليو 2020 - 14:26
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تظهر قريبا في أجهزة أبل..

8 تصميمات جديدة تفوز في مسابقة Apple Design

مسابقة Apple Design Award ـ توضيحية
مسابقة Apple Design Award ـ توضيحية

كشفت شركة أبل، اليوم، أن ثمانية من مطوري التطبيقات والألعاب يحصلون على جائزة Apple Design على مستوى العالم، لتقديمهم تصميمات جديدة تحمل أفكارًا متماشية مع تقنيات أبل العالمية المالكة لهاتف آي فون وأجهزة آي ماك وآي باد، ومن المتوقع أن تظهر التصميمات الفائزة في مسابقة Apple Design، في أجهزة أبل في الأسواق خلال الفترة القادمة، حسب ما ذكرت غرفة أخبار أبل.



وقال رون أوكاموتو، نائب رئيس Apple لعلاقات المطورين في جميع أنحاء العالم: "في كل عام، يُظهر مطورو التطبيقات والألعاب حرفية استثنائية، ونحن نكرم الأفضل من هذه التصميمات".

وأضاف أن الحصول على جائزة Apple Design Award يعد إنجازًا خاصًا، وصنع الفائزون السابقون تصميمات للتطبيقات والألعاب الجديرة بالملاحظة في منتجات أبل. 

الفائزون بجائزة Apple Design Award التطبيقات   

الجائزة الأولى Darkroom

تصميم Darkroom

 

تصميم Darkroom هو عبارة عن تصميم لمحرر الصور والفيدو ذات واجهة سهلة الاستخدام وسريعة التنفيذ للشاشة الرئيسية، ويعد هذا التصميم الذي يسمى Darkroom مثالًا ساطعًا لآداة تحرير الصور والفيديو في الهواتف المتطورة.

الجائزة الثانية Looom

تصميم Looom

 

 

تصميم Looom هو عبارة عن تصميم لملعب رسوم متحركة يستلهم من أدوات إنشاء الموسيقى، وتم تصميم حلقات الرسوم المتحركة المتوقفة يدويًا في هذه الواجهة الإبداعية للمحترفين والمستهلكين على حد سواء.

 

الجائزة الثالثة Shapr3D

تصميم Shapr3D

 

تصميم Shapr3D هو تصميم لتطبيق CAD لجهاز iPad، ولديه القدرة على تحويل سير عمل الرسم المعماري والتقني بشكل كبير، دون الحاجة إلى مكتب، من خلال مجموعة أدوات تصميم قوية لإنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد معقدة بسهولة

الجائزة الرابعة StaffPad

 تصميم StaffPad

 

ويعمل تصميم StaffPad ببراعة على تحويل الرموز الموسيقية المكتوبة بخط اليد إلى موسيقى ورقة رقمية، وصمم هذا التصميم للملحنين الذين يريدون حلاً سهلاً لكتابة الموسيقى وتأليفها رقميًا.

الفائزون بجائزة Apple Design الألعاب 

الجائزة الأولى Sayonara Wild Hearts

تصميم Sayonara Wild Hearts

 

تصميم Sayonara Wild Hearts، هو تصميم لعبة فيديو لألبوم البوب متفائلة ورائعة وفريدة من نوعها وتحفز اللاعبين على ضخ الأدرينالين وتجعل روحهم ترتفع، وتقدم اللعبة مناظر طبيعية نابضة بالحياة وسريالية، ومرئيات وحركة ساحرة، وألعاب مثيرة وحركية.

الجائزة الثانية Sky Children of the Light

تصميم Sky Children of the Light

 

ويعد Sky Children of the Light  تصميمًا لمجموعة ألعاب في المناظر الطبيعية في مملكة سحرية لمساعدة الكائنات السماوية في العثور على طريق العودة إلى السماء، وبفضل تكامل التصميم الذكي متعدد اللاعبين وعروض الرسوم البيانية المغامرة، يُعد مهمة اجتماعية رائدة.

الجائزة الثالثة Song of Bloomتصميم Song of Bloom

 

Song of Bloom هو تصميم للعبة فريدة من نوعها مع قصة غير خطية مليئة بالألغاز الذكية، ويستكشف اللاعبون قصة تم سردها في أنماط الفن المتغيرة بسرعة خلال تقدمهم في اللعبة.

 الجائزة الرابعة Where Cards Fall

تصميم Where Cards Fall

 

Where Cards Fall هو تصميم لعبة مغامرة من شرائح الحياة يبني فيها اللاعبون منازل من البطاقات لإحياء الذكريات التكوينية، والألغاز المكانية التي تشبه الحلم والصوت الغامر وأسلوب الفن المصغر الفريد.

وتم تكريم أكثر من 250 مطورًا بجائزة Apple Design Awards على مدار العشرين عامًا الماضية، وأثبت الاعتراف أنه مُسرع للمطورين الذين يبدعون في تصميمات مبتكرة داخل تطبيقاتهم الفردية ويؤثرون على فئات بأكملها.