[AlbAd2]
أخبار مصرالإقتصاد

شهادات البنك الأهلي.. يُعلن عن شهادات إدخار ذات عائد سنوي يصل إلى 22%

شهادات البنك الأهلي ، يبحث الكثير من عملاء البنك الأهلي عن الشهادات التي يقدمها، والتي لها مميزات استثمارية كبيرة هذا تصدر كل محركات البحث خاصةً بعد الخبر الأكيد الذي أصدره البنك الأهلي بثبات سعر الفائدة هذا كان في الشهر الماضي، وبسبب ثقة العملاء في شهادات البنك الأهلي فيتجهون إلى الاستثمار بها لأنها آمنة، وموثوق منها كما أن العائد الخاص بها مثالى يختلف عن الكثير من البنوك.

شهادات البنك الأهلي

يوجد العديد من شهادات البنك الأهلي المعروفة، والتي يستخدمها العديد من الأفراد داخل الجمهورية من أجل الاستثمار، والاستفادة منها مثل:

  • شهادة ادخار أمان المصريين الحد الأدنى لشراء الشهادة هو 500 جنيه مصرى هي تتميز بعدد كبير من السمات حيث الحد الأقصى للاستثمار بها هو 2500 جنيه، ومدة الاستثمار هي ثلاث سنوات كما ستحصل على عائد بنسبة 13% بالإضافة إلى قدرتك على استرجاع قيمة الشهادة لكن بعد الانتهاء من المدة أو القيمة الإسمية.
  • من شهادات البنك الأهلى المستخدمة من معظم المواطنين هي شهادة ادخار ذات عائد عائد ثابت حيث يمكنك الاستثمار بها لفترة لا تزيد عن ثلاث سنوات، وسوف تحصل على عائد نسبته 19%.
  • شهادة ادخار البنك الأهلي ذات العائد المتغير تعد واحدة من أفضل، وأحسن الشهادات التي يمكنك الاستثمار بها حيث تستطيع الادخار بها لمدة ثلاث سنوات هي ذات عائد شهري متغير الحد الأدنى لشراء الشهادة هو 1000 جنيه مصري.

شهادات بلاتينية في البنك الأهلي

يحتوى على بعض الشهادات البلاتينية المميزة مثل:

  • الشهادة البلاتينية العائد الخاص بها متدرج حيث يكون بنسبة 22% في السنة الأولى أما عن العام الثاني فتقل النسبة لتكون 18% ثم السنة الثالثة 16%.

ختاماً لموضوعنا شهادات البنك الأهلي شرحنا كل الشهادات، وفترة الاستثمار بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى