حرص الفنان محمد رمضان الرد على تصريحات أسرة الفنان أحمد زكي التي خرجت في الفترة الأخيرة.. المزيد

زلزال,رمضان,مسلسل,سينرجي,تامر مرسي,محمد رمضان,احمد زكي,الفنان احمد زكي,الامبراطور,مسلسل الامبراطور,اسرة احمد زكي

الإثنين 6 يوليو 2020 - 11:51
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد تصريحاتهم عن مسلسله..

محمد رمضان لأسرة أحمد زكي: "قانونيًا ملكمش حق"

محمد رمضان
محمد رمضان

حرص الفنان  محمد رمضان  على أن يرد على تصريحات أسرة الفنان أحمد زكي، التي خرجت في الفترة الأخيرة، وأثارت جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حول عدم موافقتهم على تقديم قصة حياة الإمبراطور، وأنهم لن يتخذوا أي إجراء قانوني ضد محمد رمضان والشركة المنتجة إلا بعد قراءاتهم للسيناريو، ووقتها سوف يقرروا الموافقة من عدمها.



ونشر محمد رمضان عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أحد هذه التصريحات، معلقًا عليه قائلًا: "قانونيًا ليس لهم الحق.. ولكن سنفعل ذلك حبًا واحترامًا للنجم الكبير ولعائلته الكريمة".

محمد رمضان يتعاقد مع المنتج تامر مرسي لمدة عامين

وكان تعاقد المنتج تامر مرسي المالك لشركة "سينرجي للإنتاج الفني" مع الفنان محمد رمضان، مؤخرًا على أن يتشاركا في تقديم أعمال درامية معًا لمدة عامين مقبلين، وذلك بعد أن قدما سويًا مسلسل "زلزال" و"البرنس" خلال الأعوام الماضية. وجاء التعاقد مع محمد رمضان على أن يتم العام المقبل تقديم مسلسل "الإمبراطور"، الذي يتناول قصة حياة الراحل أحمد زكي، وهو من تأليف الكاتب بشير الديك، وفي طريقهم للتحضير للعمل واختيار باقي الممثلين في العمل.

محمد رمضان يعلن تقديمه لشخصية أحمد زكي

وأعلن الفنان محمد رمضان، منذ أيام، عن خوضه تجربة جديدة في مسلسل الإمبراطور بتجسيده لشخصية الراحل أحمد زكي، والذي يحمل قصة حياته، مشيرًا إلى أن العمل سيكون جاهزًا للعرض في 2021.

ونشر رمضان، بعدها بفترة منشورًا عبر صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ليعلن من خلاله عن تعاقده من السيناريست بشير الديك لكتابة المسلسل، قائلًا: "الحمد لله اليوم تم التعاقد مع السيناريست الكبير بشير الديك لتأليف مسلسل أحمد زكي، ملحوظة هو أقرب الأصدقاء للنجم الراحل، ومن أفلامه مع النجم أحمد زكي موعد على العشاء وضد الحكومة وطائر على الطريق والنمر الأسود".

آخر أعمال محمد رمضان الدرامية

وجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الدرامية هو مسلسل البرنس، والذي خاض به السباق الرمضاني المنقضي، وحقق من خلاله نجاحًا جماهيريًا وفنيًا كبيرًا، وشارك في بطولته بجانب محمد رمضان، أحمد زاهر، وروجينا، ونجلاء بدر، وأحمد داش، وإدوارد، وسلوى عثمان، ودنيا عبد العزيز، واللبنانية نور، ورحاب الجمل، ومحمد علاء، وريم سامي، ومحمد جمعة، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.