مدح ساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي اليوم الثلاثاء دور محمد صلاح وروبيرتو فيرمينيو نجمي الفريق مع الريدز

ليفربول,محمد صلاح,ساديو ماني,كلوب,فيرمينيو

الجمعة 4 ديسمبر 2020 - 22:14
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ماني: صلاح وفيرمينو يسهلان كل شيء في الملعب

ساديو ماني ومحمد صلاح
ساديو ماني ومحمد صلاح

مدح ساديو ماني، نجم ليفربول الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، دور محمد صلاح وروبيرتو فيرمينيو، نجمي الفريق، مع الريدز في المباريات، مؤكدًا أنهما يسهلان عليه الأمور في الملعب وأنه محظوظا باللعب جوارهما.



وتعهد ساديو ماني في تصريحات أبرزها موقع ليفربول الرسمي، بأن ليفربول لن يتوقف عن متابعة تتويجه كبطل في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد ماني، أنه محظوظا لتواجده مع الثنائي محمد صلاح، وروبيرتو فيرمينيو، نجمي الفريق، لأنهما من أقوى مهاجمي العالم الآن، ويسهلان  كل شئ بدورهما في الملعب.

ماني يوجه رسالة ليورجن كلوب

ووجه ماني، رسالة شكر ليورجن كلوب، المدير الفني للفريق، قائلًا: إنه مدير فني رائع، وأنا محظوظ لأنني أعمل معه بالتأكيد، لأنني كلاعب وإنسان تطورت تحت قيادته، ويمكننا أن نرى كيف يتطور اللاعبون في هذا الفريق، لذلك أعتقد أن كل الأشياء تأتي منه، أقول له شكرًا لك.

وعن مباراة مانشستر سيتي القادمة، صرح: لابد أن نواصل الفوز وأن نحقق الأرقام القياسية التي دائما ما يمكن التغلب عليها في كرة القدم، ستكون مباراة جيدة، وبالنسبة لنا لا توجد أعذار، وسندخل المباراة للفوز بها لأن لدينا الآن سبع مباريات، سنأخذها كل مباراة على حدة ونحاول الفوز بها.

ماني: الفوز بالبريميرليج لحظة فريدة انتظرناها كثيرًا

وعند سؤاله عن شعوره بعد الفوز بالدوري، قال: إنها لحظة فريدة، لقد مضى وقتًا طويلا، ننتظر اللقب وأخيرًا حصلنا عليه ويمكنك أن ترى مدى سعادة اللاعبين والموظفين والجماهير حول النادي.

وفي حديثه عن لقاء تشيلسي ومانشستر سيتي الذي أهدى التتويج للريدز، قال: كان الأمر متوترًا بعض الشيء، لأنني عندما أدعم فريقًا أشعر بالتوتر، ولكن عندما سجل تشيلسي الجميع كان يحتفل، لقد كانت ليلة جيدة ولا تصدق.

وأضاف: كلاعب كرة قدم يجب أن تكون دائمًا محترفًا، وجائعًا للفوز بكل شيء، ولدينا فريق رائع، لذا لدينا خطوة أخرى وأشياء كبيرة لتحقيقها، ولن نتوقف عند التتويج.

بطولات ليفربول هذا العام

بعد تتويج فريق يورجن كلوب، ببطولة الدوري الإنجليزي، تعد هذه البطولة الرابعة للريدز خلال 12 شهرًا، حيث فازوا بدوري أبطال أوروبا 2019، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية، وينتهي انتظار النادي لمدة 30 عامًا للتفوق المحلي ببطولة البريميرليج.