كشف تقرير إسباني عن تطورات جديدة بشأن رغبة الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة في استعادة النجم البرازيل

برشلونة,الدوري,ميسي,ليونيل ميسي,ديمبلي,ريال مدريد,الدوري الإسباني,باريس سان جيرمان

الخميس 26 نوفمبر 2020 - 17:06
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ميسي يضحي بنجوم برشلونة لاستعادة نيمار

ميسي
ميسي

كشف تقرير إسباني عن تطورات جديدة بشأن رغبة الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونةفي استعادة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا ولاعب فريق باريس سان جيرمان خلال الفترة المقبلة.



وأوضح برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني اليوم الثلاثاء، أن ميسي يرغب وبشدة في إعادة نيمار إلى صفوف فريق برشلونة مجددًا، بعد رحيله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، وأنه مستعد لأن يتخلى عن ثلاثي هجوم الفريق أنطوان جريزمان، وبرايثوايت، وعثمان ديمبلي. 

ويرتبط البرازيلي نيمار دا سيلفا بعقد مع نادي باريس سان جيرمان ممتد حتى 2022، ومن الممكن أن يتم فسخه في الصيف الحالي مقابل 170 مليون يورو.

وأشارت الكثير من التقارير إلى رغبة ميسي، في استعادة نيمار لصفوف برشلونة، وأنه ضغط على إدارة البارسا للتوقيع مع اللاعب مجددًا.  

ويشهد فريق برشلونة فترة من التخبط في الوقت الحالي، وذلك بعد تعرضه للتعادل في الجولة الماضية من الدوري الإسباني مع سيلتا فيجو، بهدفين لمثلهما، الأمر الذي جعله يترك مقدمة الجدول إلى فريق ريال مدريد الذي يتصدر الجدول حاليًا بفارق 71 نقطة، وبفارق نقطتين عن البارسا صاحب المركز الثاني والذي يخوض لقاء قوي مساء اليوم الثلاثاء أمام نظيره أتلتيكو مدريد على ملعب الكامب نو.

موعد مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد والقنوات الناقلة 

تقام مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم، وتتولى قناة بي إن سبورت 1 و3، مهمة بث المباراة، ويعلق عليها علي محمد علي.

اللقاء في منافسات الجولة 33 من الدوري الإسباني، ريال مدريد في الصدارة برصيد 71 نقطة، يليه برشلونة برصيد 69 نقطة، أما أتليتكو مدريد في المركز الثالث برصيد 58 نقطة، وينوي تقليل الفارق اليوم.  

التشكيل المتوقع لبرشلونة وأتليتكو مدريد  

تشكيل برشلونة

حارس المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: جوردي ألبا - صامويل أومتيتي - جيرارد بيكيه - نيلسون سيميدو.

خط الوسط:  إيفان راكيتيتش - سيرجيو بوسكيتس - أرتورو فيدال.

خط الهجوم: أنسو فاتي - لويس سواريز - ليونيل ميسي.

تشكيل أتليتكو مدريد

حارس المرمى: يان أوبلاك.

خط الدفاع: رونان لودي - خوسيه ماريا خيمينيز - فيليبي - كيران تريبيير.

خط الوسط: توماس ليمار - توماس بارتي - ماركوس يورينتي - أنخيل كوريا.

خط الهجوم: ألفارو موراتا - جواو فليكس.