هنأت السيدة انتصار السيسيقرينة رئيس الجمهورية الشعب المصري بمناسبة حلول الذكرى السابعة لثورة .. المزيد

السيسي,انتصار السيسي,30 يونيو,اخبار مصر اليوم,اهم اخبار اليوم,اخبار عاجله,اخبار مصر الآن

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 15:41
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

انتصار السيسي: 30 يونيو ستظل علامة مضيئة في التاريخ

انتصار السيسي
انتصار السيسي

هنأت السيدة انتصار  السيسي  قرينة رئيس الجمهورية، الشعب المصري بمناسبة حلول الذكرى السابعة لثورة الثلاثين من يونيو، وذلك من خلال نشر رسالتها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلة: "تمر اليوم الذكرى السابعة لثورة الثلاثين من يونيو، التي تمثل نموذجًا فريدًا في تاريخ الثورات الشعبية، أعلن فيها الشعب المصري إرادته الحرة، فاستجابت له كل المؤسسات الوطنية في مشهد تاريخي سيظل علامة مضيئة وخالدة في تاريخنا الوطني.. كل عام وأنتم بخير”.



السيسي يهنئ الشعب المصري بذكرى 30 يونيو

وهنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشعب المصري بمناسبة ذكرى 30 يونيو، قائلًا: "سيتوقف التاريخ كثيرًا أمام ثورة 30 يونيو المجيدة، وستظل حية في ذاكرة كل الأجيال، بما رسخته من مبادئ العزة والكرامة والوطنية والحفاظ على هوية مصر الأصيلة من الاختطاف". 

وأضاف الرئيس السيسي، في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، اليوم الثلاثاء، "في العيد السابع لثورتنا المجيدة، أؤكد أننا أمة صنعت التاريخ وما زالت تصنعه في شتى الميادين وتلهم الإنسانية بما تحققه، وأجدد العهد على المضي في معركتنا الشريفة في العمل والبناء ومواجهة التحديات الداخلية والخارجية بنفس العزم والإصرار.. حفظ الله مصر وشعبها وكل عام وأنتم بخير".

السيسي يعبر عن سعادته بافتتاح المشروعات القومية بالقاهرة

وفي وقت سابق أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن سعادته وفخره واعتزازه بما شهده خلال افتتاح عدة مشروعات قومية بالقاهرة، ونشر ذلك في تدوينه له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلًا: أود أن أعرب عن سعادتي البالغة وفخري واعتزازي بما شهدته اليوم خلال افتتاح عدد من المشروعات القومية بالقاهرة، من أداء متميز ونتائج باهرة لعمليات التطوير والبناء التي تتم وفقا لأعلى المعايير العالمية بأياد مصرية مخلصة”.

ويذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، افتتح، أمس الإثنين، مجموعة من المشروعات القومية الخاصة بتطوير منطقة شرق القاهرة، وقصر البارون بعد ترميمه، وكذلك مطاري سفنكس والعاصمة، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.