أعلن النيجيري جويل ماتيب مدافع ليفربول الإنجليزي غيابه عن مباريات ليفربول المتبقيو من الدوري الإنجليزي

ليفربول,الدوري الإنجليزي,كلوب,جويل ماتيب,أخبار الرياضة العالمية

السبت 31 أكتوبر 2020 - 02:53
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رسميًا.. ليفربول يعلن غياب ماتيب لنهاية الموسم

جويل ماتيب
جويل ماتيب

أعلن النيجيري جويل ماتيب، مدافع ليفربول الإنجليزي، غيابه عن مباريات ليفربول المتبقية من الدوري الإنجليزي، بسبب الإصابة التي يعاني منها ماتيب في قدمه، بمباراة ليفربول الأولى بعد عودة النشاط أمام إيفرتون ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 21 يونيو، والتي انتهت بالتعادل السلبي.



وقال النادي في بيان رسمي عبر موقعه، "شارك قلب الدفاع في عودة ليفربول من خلال التعادل السلبي مع إيفرتون في جوديسون بارك في 21 يونيو، حيث استأنف ليفربول النشاط مرة أخرى".

وأكمل البيان: بعد ذلك، خرج ماتيب من قائمة مباراة الريدز، أمام كريستال بالاس والتي انتهت بفوز ليفربول 4-0 في ملعب أنفيلد رود، ويشعر النيجيري أنه من المحتمل أن يكون غائبًا عن المباريات السبع المتبقية في البريميرليج.

وقال ماتيب، في تصريحات بالموقع الرسمي، هذا الموسم لن أعود إلى أرض الملعب ولكن الموسم المقبل، آمل أن أكون في وقت مبكر جدًا مساعدة مباشرة للفريق.

 

 

ليفربول بطل الدوري الإنجليزي

وتوج فريق ليفربول ببطولة الدوري الإنجليزي رسميًا بعد مرور 30 سنة على آخر تتويج للريدز بالبطولة، وذلك بعد هدية من فريق تشيلسي والذي تمكن من تحقيق الفوز على نظيره مانشستر سيتي في اللقاء الذي انتهى منذ قليل وجمع بين الفريقين في الجولة الـ 31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلق اللاعب المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول على تتويج الريدز بالدوري الإنجليزي، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: عايز أشكر كل الناس اللي وقفت معايا، دعمتني في كل الأوقات وبالأخص بلدي الحبيب مصر والوطن العربي كله.. عمري ما أنسى دعمكم ليا والدوري لكم برده.

وكان الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول قد أكد أنه يتشاق لاحتفال خاص مع الجماهير، مؤكدًا أن هذا حقهم، مضيفًا أنه في يومًا ستعود الحياة لطبيعتها، ويتم اكتشاف لقاح يقضي على فيروس كورونا ووقتها يمكنهم الاحتفال، حتى لو بدأ الموسم الجديد فهم لديهم الكأس سيحتفلوا به في أي وقت.