من المتوقع أن يحظى دوري ببجي 2020 العالمي هذا العام بتغيرات عديدة كشفت عنها شركة ببجي.. المزيد

ببجي

الجمعة 3 يوليو 2020 - 16:39
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

المباريات حسب توقيت المنطقة الجغرافية

رابط الاشتراك في دوري ببجي 2020 للمحترفين 

دوري ببجي 2020 للمحترفين ـ توضيحية
دوري ببجي 2020 للمحترفين ـ توضيحية

من المتوقع أن يحظى دوري ببجي 2020 العالمي هذا العام، بتغيرات عديدة كشفت عنها شركة ببجي موبيل المالكة لـ تطبيق ببجي، وتأتي هذه التغيرات في ظل ظروف مواجهة فيروس كورونا على مستوى العالم، حيث تُعد لعبة ببجي هي واحدة من الألعاب الإلكترونية التي تحظى بشعبية كبيرة في كل العالم من خلال صراعات ومعارك يدخلها المتسابقين في لعبة ببجي لتحقيق الانتصارات.



وكشف جيمس يانغ، مدير الألعاب الإلكترونية العالمي في لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE، اليوم الثلاثاء، عن انطلاق دوري ببجي موبايل العالمي Season Zero، وهو موسم فريد صُمم لتقديم أفضل منافسة عالمية في الوقت الحالي.

وستوفر منافسة دوري ببجي التي سيتم عقدها عبر الإنترنت مجموعة جوائز بقيمة 850 ألف دولار أمريكي، كما ستزيد عدد الفرق المشارِكة إلى 40 فريقا؛ لتمنح المزيد من الفرق فرصة المنافسة في دوري ببجي العالمي.

رابط الاشتراك في دوري ببجي 2020

 

وأُعلِن أنّ الاشتراك في دوري ببجي متاح حتى 12 يوليو المقبل، ويمكن الاشتراك في دوري ببجي عن طريق هذا الرابط، كما يمكن العثور على كل المعلومات والخطوات المتعلقة بالاشتراك في دوري ببجي 2020 عن طريق نفس الرابط.

الاستعدادات النهائية لـ دوري ببجي 2020

 

وفي إطار الاستعداد لدوري ببجي موبايل 2020، تم مراجعة استوديو ببجي موبايل الجديد للألعاب الإلكترونية في كاتوفيتشي، بولندا الذي تم تأسيسه بالتعاون مع ESL، وسيصبح الاستوديو مقرّ المسابقات التي تُقام دون اتصال بالإنترنت عندما يصبح استئناف المنافسات تلك آمن من جديد.

ونقلت لعبة ببجي موبايل موسم دوري المحترفين الأول للعبة ببجي موبايل إلى الإنترنت بشكل كامل، واستجابةً لانتشار فيروس كورونا كوفيد-19 ولضمان صحة وسلامة اللاعبين وعشاق اللعبة، ونتيجة لهذه الأحداث ومواجهة فيروس كورونا أجّلت إدارة دوري ببجي 2020 مواعيد المنافسات لتُجري هذه التغييرات.

وجاء دوري ببجي موبايل العالمي الأبرز في سلسلة منافسات ببجي موبايل ليكون المسابقة الفريدة والجديدة والأكثر تميزا حتى اليوم.

توقيت دوري ببجي 2020 حسب كل منطقة جغرافية

 

سيقام "Season Zero دوري ببجي موبايل العالمي، ابتداءً من 10 يوليو وحتى 8 أغسطس، وسيبدأ دوري الشرق في الساعة 3:30 عصرا بتوقيت GMT+3 لدول آسيا، وسيبدأ دوري الغرب في الساعة 10:30 مساءً بتوقيت GMT+3 لدول أوروبا والأمريكيتين في 8 أغسطس.

طريقة متابعة دوري ببجي 2020 للمحترفين

 

ويمكن متابعة دوري ببجي 2020 للمحترفين عن طريق البث المباشر على اليوتيوب عن طريق هذا الرابط، كما يمكن متابعة أخبار وتطورات دوري ببجي هذا العام عن طريق الصفحة الرسمية لــ ببجي موبيل على الفيسبوك.