نشر الرئيس عبد الفتاح السيسي رسالة للشعب المصري بمناسبة ذكرى 30 يونيو قائلا: سيتوقف التاريخ كثيرا أمام ثور

السيسي,رئيس الوزراء,30 يونيو,اخبار مصر اليوم,اهم اخبار اليوم,اخبار عاجله,اخبار مصر الآن

الأحد 9 أغسطس 2020 - 13:15
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

السيسي: سيتوقف التاريخ كثيرًا أمام ثورة 30 يونيو

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

نشر الرئيس عبد الفتاح السيسي، رسالة للشعب المصري بمناسبة ذكرى 30 يونيو، قائلا: "سيتوقف التاريخ كثيرًا أمام ثورة 30 يونيو المجيدة، وستظل حية في ذاكرة كل الأجيال، بما رسخته من مبادئ العزة والكرامة والوطنية والحفاظ على هوية مصر الأصيلة من الاختطاف". 



وأضاف الرئيس السيسي، في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، اليوم الثلاثاء، "في العيد السابع لثورتنا المجيدة، أؤكد أننا أمة صنعت التاريخ وما زالت تصنعه في شتى الميادين وتلهم الإنسانية بما تحققه، وأجدد العهد على المضي في معركتنا الشريفة في العمل والبناء ومواجهة التحديات الداخلية والخارجية بنفس العزم والإصرار.. حفظ الله مصر وشعبها وكل عام وأنتم بخير".

 

 
 
 

الموقع الرسمي لمؤسسة رئاسة الجمهورية

وفي وقت سابق، أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن تدشين الموقع الرسمي لمؤسسة رئاسة الجمهورية، موجها الشكر لجميع القائمين على إنشاء الموقع، حيث قال إن هذا الموقع يعتبر فرصة جيدة لكل مصري، ولكل من يرغب في الإطلاع على ما يحدث في مصر، مضيفًا: الموقع اسمه الموقع الرئاسي، لكن عليه مصر، وكل المشروعات التي نُفذت، ويمكن الدخول على الموقع من الرابط التالي  www.presidency.eg

وفي سياق منفصل، وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، سؤالا للمسؤولين، لماذا انتظروا لتغيير الواقع والزحام والعشوائيات في الكثير من المواقع الموجودة في القاهرة، لافتا إلى أنه في 6 سنوات الدولة صممت على البناء بمشاركة أبناء الوطن؛ لتسهيل حركة المواطنين.

وأوضح خلال كلمته أثناء افتتاح عدد من المشروعات القومية أمس، أن المسؤولين التنفيذيين معنيون بحل المشاكل أولا بأول؛ لتسهيل حياة المواطنين ومنع تراكم الأزمات، والتزمت بموعد قبل 6 سنوات ببناء مصر من جديد، وقد تحقق ذلك بسواعد المصريين الذين آمنوا بأن بلدهم تستحق حياة أفضل.

تطوير شبكة الطرق والمحاور الرئيسية

ولفت السيسي، إلى أنه على مدار 6 سنوات تم العمل على تطوير شبكة الطرق والمحاور الرئيسية، وكل قطاعات الدولة شهدت نفس معدل الإنجاز والتطوير الذي شهده قطاع النقل والطرق. وأشار إلى أنه على علم بوجود بعض التعديات على حرم الطريق العام في مدينة الروبيكي، موجها رئيس الوزراء بإزالة أي حالة تعد.