حرصت الفنانة هالة صدقي على إيحيائها للذكرى السابعة لثورة 30 يونيو والتي تخلصت فيها مصر من حكم الإخوان المسلمي

رجاء الجداوي,ثورة 30 يونيو,هالة صدقي,الفنانة رجاء الجداوي,فيروس كورونا,مسلسل ليه لا,الفنانة هالة صدقي,الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي

السبت 8 أغسطس 2020 - 14:03
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

هالة صدقي تستغل ذكرى 30 يونيو وتدعي لرجاء الجداوي

هالة صدقي ورجاء الجداوي ثورة 30 يونيو
هالة صدقي ورجاء الجداوي ثورة 30 يونيو

حرصت الفنانة هالة صدقي  على إحيائها للذكرى السابعة لثورة 30 يونيو، والتي تخلصت فيها مصر من حكم الإخوان المسلمين، بصورة لها مع فريق عمل مسلسل "جوز ماما"، وفي نفس الوقت دعت هالة صدقي للفنانة رجاء الجداوي  التي شاركتها في نفس في العمل، بأن تصبح بصحة جيدة، .



ونشرت الفنانة هالة صدقي عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة لها مع فريق عمل مسلسل "جوز ماما" من بينهم الفنانة رجاء الجداوي وهم ممسكين بعلم مصر في ميدان التحرير بثورة 30 يونيو.

وعلقت هالة صدقي على الصورة قائلة: "زي النهاردة نزلنا سيبنا التصوير واتلمينا حوالين التلفزيون منتظرين البيان وتقرير مصير امتنا مصر، كلنا لغينا التصوير ونزلنا على التحرير نأيد الامر للمصري العظيم عبد الفتاح السيسي علشان ينقذ مصر ،الحقيقه كانت اشبه بالمعجزة ،الحمد لله ،هنا كنّا بنصور جوز ماما وفِي الصوره المخرج المنفذ اشرف نار والمخرج احمد البدري اصحابي وعشره عمري ،وحبيبتي وصاحبتي وامي رجاء الجداوي ، قومي يارجاء علشان كل اللي بيحبوكي ، قادر يا رب تشفي كل مريض".

زي النهارده نزلنا سيبنا التصوير واتلمينا حوالين التلفزيون منتظرين البيان وتقرير مصير امتنا مصر ،كلنا لغينا التصوير...

تم النشر بواسطة ‏‎Hala Sedki‎‏ في الاثنين، ٢٩ يونيو ٢٠٢٠

ليه لأ.. آخر أعمال هالة صدقي الدرامية

ومن ناحية أخرى تشارك الفنانة هالة صدقي، في بطولة مسلسل "ليه لأ" الذي يعرض حاليًا على منصة "شاهد" الإلكترونية، ويشاركها البطولة أمينة خليل، محسن محيي الدين، هاني عادل، عمر السعيد، شيرين رضا، مريم الخشت، عمر الشناوي، وهو من إخراج مريم أبو عوف، وهو من أعمال الـ15 حلقة ومقرر انتهاء يوم الخميس المقبل 2 يوليو.

آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي

من جانبه كشف الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19" في وزارة الصحة، عن تطورات الحالة الصحية للفنانة القديرة رجاء الجداوي، خلال لقاء له في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي يعرض على فضائية "سي بي سي" أمس الاثنين الموافق 29 يونيو، مشيرًا إلى أن حالة رجاء الجداوي حرجة جدًا، ولم تدخر الأطقم الطبية جهدًا في رعايتها، وعلى الرغم من ذلك تسوء، مطالبًا من كل المصريين الدعاء لها.

ولفت الدكتور حسام حسني إلى أنهم يتخذون الإجراءات اللازم تجاه حالة الفنانة القديرة، متمنيًا أن تمر الأيام المقبلة معها على خير كي يطمئن الجميع على صحتها، مؤكدًا على أن الجميع قلبه يتألم عليها.