شارك صالح جمعة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في تدريبات..

الأهلي,للفريق,التتش,مران الأهلي,صالح جمعة,أخبار الرياضة

الخميس 26 نوفمبر 2020 - 03:21
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

صالح جمعة يشارك بمران الأهلي.. وتدريبات قوية للحراس

صالح جمعة
صالح جمعة

شارك صالح جمعة، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، في تدريبات الفريق الجماعية صباح اليوم الثلاثاء، والتي انطلقت على ملعب التتش بالجزيرة، وخاض برنامجا تأهيليا مكثفا خلال الفترة الماضية في الجيم قبل العودة للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية.



وخضع صالح جمعة، لبرنامجًا تأهيليًا مكثفًا خلال الفترة الماضية في الجيم، لذلك وافق رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، على أن يتواجد مع اللاعبين في التدريبات الجماعية في الفترة المقبلة. 

وكان الجهاز الفني قد قرر خوض المران ابتداءً من اليوم على مجموعة واحدة بدلاً من نظام المجموعتين الذي تدرب عليه الفريق طوال الأيام الماضية منذ عودة التدريبات صباح الأربعاء الماضي.

وانطلق المران في الثامنة والنصف صباحًا على ملعب التتش بالجزيرة، ويحرص الجهاز الفني على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية في التدريبات من أجل الحفاظ على سلامة اللاعبين.

 

تدريبات بدنية وفنية متنوعة لللاعبين على 3 مجموعات

وقاد ديفيد سيزا المدرب العام، وسامي قمصان مدرب الفريق، تدريبات اللاعبين على ثلاث مجموعات متغيرة في فقرات المران المتنوعة بين الفنية والبدنية.

كما خصص الجهاز الفني للفريق، جانبًا من المران الجماعي اليوم الثلاثاء، لإجراء تقسيمة قوية بطول الملعب، وشارك جميع اللاعبين في تقسيمة على شوطين تحت إشراف ديفيد سيزا المدرب العام للفريق.

وكان الجهاز الفني قد قرر خوض المران ابتداء من اليوم على مجموعة واحدة بدلاً من نظام المجموعتين الذي تدرب عليه الفريق طوال الأيام الماضية منذ عودة التدريبات صباح الأربعاء الماضي.

 

محاضرة فنية للاعبي الأهلي قبل انطلاق المران

وكان الجهاز الفني، قد عقد محاضرة فنية ونظرية لللاعبين في ملعب التتش بالجزيرة قبل بداية المران.

وحرص ديفيد سيزا المدرب العام، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، على الحديث مع اللاعبين في اليوم الأول لخوض المران في مجموعة واحدة بدلاً من نظام المجموعتين الذي تدرب عليه الفريق طوال الأيام الماضية منذ عودة التدريبات.

 

تدريبات بدنية وفنية لرباعي الحراس

يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى، قاد الحراس الأربعة في مران اليوم لتدريب بدني وفني قوي، حيث خاض الحراس الأربعة؛ شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، مرانا بدنيا مع مدرب الحراس لمدة 15 دقيقة قبل البدء في التدريبات الفنية.

وخصص ميشيل جانبا من تدريبات الحراس لفقرات التصويب والكرات العرضية وتدريبات فنية أخرى تألق خلالها الحراس الأربعة.