تعاقد الفنان إيهاب فهمي خلال الأيام الماضية على فيلم جديد بعنوانقبل الأربعين مع شركة.. المزيد

مصر,مسلسل,الفنانين,النجوم,سيناء,رفح,ايهاب فهمي,قبل الاربعين,فيلم قبل الاربعين,الفنان ايهاب فهمي,قبل الأربعين

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 09:02
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إيهاب فهمي: قماشة "قبل الأربعين" هي سر موافقتي

ايهاب فهمي فيلم قبل الأربعين
ايهاب فهمي فيلم قبل الأربعين

تعاقد الفنان إيهاب فهمي، خلال الأيام الماضية، على فيلم جديد بعنوان  قبل الأربعين، مع شركة بروماكس للإنتاج والتوزيع السينمائي، والذي يُجرى له حاليًا عملية اختيار باقي الفنانين المشاركين في العمل، ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم فور الانتهاء من هذه المرحلة، وتخطي أزمه فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، والذي تفشى في مصر مؤخرًا.



وقال إيهاب فهمي في بيان صحفي، إنه عندما عرض عليه سيناريو فيلم "قبل الأربعين" وتعرف على النجوم المشاركين به جذبته الفكرة الفنية والقراءة باستفاضة في السيناريو للتعرف على هذا السر مما جعله يتخذ القرار بالموافقة دون تفكير وتردد.

وأشار إيهاب فهمي بأنه يراهن على تقديم قماشة مختلفة للجمهور لم يقدمها من قبل وذلك لجاذبية وقوة حدوتة هذه الملحمة الفنية.

وانضم مؤخرًا الفنانون بسمة، وداليا مصطفى، وأحمد جمال سعيد، وسامي مغاوري، للمشاركة في فيلم قبل الأربعين، معربين عن إعجابهم الشديد بالعمل، ومنتظرين جميعًا البدء في التصوير بعد الانتهاء من أزمة فيروس كورونا المستجد.

تفاصيل فيلم قبل الأربعين

وتدور أحداث فيلم قبل الأربعين، حول الرعب النفسي الذي يعتمد على مخاوف الشخصيات وعدم الاستقرار العاطفي لبناء التوتر، وغيرها من الأحداث التي سترونها خلال مشاهدة الفيلم.

فريق عمل فيلم قبل الأربعين

جدير بالذكر أن فيلم قبل الأربعين، يضم كوكبة ونخبة من النجوم، وهم داليا مصطفى، وبسمة، وهالة فاخر، وأحمد جمال سعيد، ومحمد علي رزق، ومعتز هشام، ولبنى ونس وآخرين، وهو من إنتاج شركة بروماكس للإنتاج والتوزيع السينمائي لمالكها المنتج شادي صبره، ومدير تنفيذي محمد كامل ومنتج فني هاني حليم، ومستشار إعلامي حسام صلاح، وسيناريو وحوار أحمد عثمان، وإخراج معتز حسام.

آخر أعمال إيهاب فهمي في الدراما

وكانت آخر أعمال الفنان إيهاب فهمي في الدراما مشاركته في السباق الرمضاني السابق بعملين مختلفين، الأول في  مسلسل “ونحب تاني  ليه”، من بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز، وكريم فهمي، وشريف منير، حيث جسد دور إيهاب السيوفي، والثاني مشاركته كضيف شرف في مسلسل "الاختيار"، وقدم من خلاله شخصية أبو مصعب، وتناول المسلسل حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.