رحل عن عالمنا صباح اليوم الثلاثاء الموافق 30 يونيو المخرج محمد سامي والد المخرج ياسر سامي بعد تعرضه لوعكة صحية

رمضان,دراما رمضان,الزواج,إنستجرام,مسلسل,حفل,الفنانين,سينرجي,فيس بوك,محمد سامي,ياسر سامي,ماهي سامي,وفاة والد ياسر سامي,وفاة والد المخرج ياسر سامي,وفاة والد الاعلامية ماهي سامي

الإثنين 6 يوليو 2020 - 09:59
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الموت يفجع المخرج ياسر سامي

المخرج ياسر سامي
المخرج ياسر سامي

رحل عن عالمنا صباح اليوم الثلاثاء الموافق 30 يونيو، المخرج محمد سامي والد المخرج ياسر سامي بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة مؤخرا، دخل على إثرها للعناية المركة بإحدى المستشفيات.



ونشر المخرج محمد الطحاوي الصديق المقرب من المخرج ياسر سامي والذي تعاون معه في آخر أعماله الدرامية مسلسل "النهاية" عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تدوينة كتب فيها: "لا إله إلا الله .. وفاة الأستاذ محمد سامي والد أخي وصديقي المخرج ياسر سامي.. ربنا يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان".

لا اله الا الله .. وفاة الأستاذ محمد سامي والد اخي و صديقي المخرج ياسر سامي Yasser Samy ربنا يرحمه و يغفرله و يسكنه فسيح جناته و يلهم اهله و ذويه الصبر و السلوان

تم النشر بواسطة ‏‎Mohammed Tahawy‎‏ في الاثنين، ٢٩ يونيو ٢٠٢٠

الإعلامية ماهي سامي شقيقة ياسر سامي تطالب بالدعاء لوالدها

وطلبت الإعلامية ماهي سامي، شقيقة المخرج ياسر سامي، في وقت سابق، من جمهورها بالدعاء لوالدها كاشفة عن تعرضه لأزمة صحية شديدة، وكتبت عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تدوينة كتبت فيها: "أبويا حبيبي محتاج دعواتكم والنبي والنبي تدعوله حالته خطر ادعووووله كتير والنبي".

ومن ناحية أخرى، كانت احتفلت ماهي سامي بحفل زفافها يوم الجمعة 5 يونيو الماضي على الشاعر أحمد المالكي، والذي نشر عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة من حفل زفافه وعلق عليها: "أنا اتجوزت اللي بيهم كلهم"، وتلقى عددا من التعليقات التي تبارك له على الزواج من ماهيتاب شقيقة ياسر سامي.

وكان أقيم حفل زواج ماهي سامي والشاعر أحمد المالكي بفيلا المخرج ياسر سامي، والذي حضره عدد من المقربين وأهل العروسين، حرصًا منهما على الالتزامات بالإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة من أجل منع انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

انا اتجوزت اللي بيهم كلهم 💍😍❤️

A post shared by Ahmed elmalky (@ahmad_elmalky) on

 

آخر أعمال المخرج ياسر سامي الدرامية

جدير بالذكر أن آخر أعمال المخرج ياسر سامي الدرامية مسلسل "النهاية" الذي نافس من خلاله في موسم دراما رمضان الماضي، من بطولة الفنان يوسف الشريف، وبالاشتراك مع الفنانين عمرو عبد الجليل، وسهر الصايغ، ومحمد لطفي، وأحمد وفيق، وناهد السباعي، وسوسن بدر، وإياد نصار، وآخرون، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، وإنتاج شركة سينرجي.