اندلع مساء الإثنين حريق هائل في مستشفى أجيال الخاص للولادة بمنطقة رشدي شرقي الإسكندرية فيما تواصل قوات

الأطفال,الولادة,محافظ,حريق,الإسكندرية,الإسعاف,مستشفى أجيال,حريق مستشفى أجيال

الجمعة 3 يوليو 2020 - 15:11
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

السيطرة على حريق مستشفى أجيال دون خسائر بشرية

حريق مستشفى أجيال
حريق مستشفى أجيال

اندلع مساء الإثنين حريق هائل في مستشفى أجيال الخاص للولادة بمنطقة رشدي شرقي الإسكندرية، فيما تواصل قوات الحماية المدنية إخراج المرضى والسيطرة على النيران حيث تلقى قسم شرطة سيدي جابر بلاغًا بنشوب حريق في مستشفى أجيال للولادة بشارع سوريا بمنطقة سوريا، وانتقلت 6 سيارات إطفاء و 8 سيارات إسعاف إلى موقع الحريق.



وتبين من الفحص أن الحريق اندلع بالطابق الأول بالمستشفى المشار إليه، وجرى إخراج 3 أطفال حديثي الولادة من حضانة المبتسرين، ونقلهم إلى مستشفى مجاور.

إدارة المستشفي : لا يوجد إصابات

وأوضحت إدارة المستشفى فى بيان عبر صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن الحريق لم يسفر عن حدوث أى إصابات بين المرضى أو الأطفال أو الطاقم الطبى والعاملين.

وأضاف البيان أنه جرى إنقاذ جميع حالات الأطفال حديثى الولادة من حضانة المبتسرين ونقلهم بسيارات الإسعاف إلى مستشفيات أخرى لاستكمال الرعاية الصحية.

محافظة الإسكندرية: حريق مستشفى أجيال بدون خسائر بشرية

وكلف اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم، جميع الجهات المعنية بالتحرك للتعامل مع حريق في مستشفى الأجيال بشارع الفريد ليان برشدي، عقب تلقي غرفة العمليات المحافظة إخطارًا بالحادث.

وأضاف البيان الذي صدر اليوم، أنه تم الدفع بعدد ٦ سيارات مطافي و٨ سيارات إسعاف، كما تم الدفع بسيارة حضانة أطفال حرصًا على سلامة الأطفال الموجودة بالمستشفى حيث كان يتواجد عدد ٤ أطفال داخل الحضانات وتم إخلائها والسيطرة التامة على الحريق دون حدوث أي خسائر بشرية.

وأشار إلى أنه تم توزيع الأطفال الرضع على عدد من المستشفيات، وتم الاطمئنان على حالة الأطفال، وجار المتابعة والتحقيق من خلال الجهات المعنية للوقوف على أسباب الحادثة.