قال عمرو بسيوني مدير التعاقدات في نادي بيراميدز أنه لم ولن يحدث أى تخفيض في عقود فريق الكرة بالنادي ولا

بيراميدز,الزمالك,القلعة,المنتخب,نبيل دونجا,صفقة,رياضة اليوم الجديد

الخميس 9 يوليو 2020 - 10:59
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بيراميدز يرد على الزمالك بشأن صفقة دونجا

دونجا لاعب بيراميدز
دونجا لاعب بيراميدز

قال عمرو بسيوني، مدير التعاقدات في نادي بيراميدز، أنه لم ولن يحدث أى تخفيض في عقود فريق الكرة بالنادي، ولا يزال يحافظ النادي على القيمة التي حددها لكل لاعب مضيفاً أن التجديد مع اللاعب على جبر لم يستغرق سوى 48 ساعة حيث جاء القرار لان اللاعب قيمة كبيرة للفريق داخل وخارج الملعب ومن أفضل المدافعين خلال العشر سنوات الأخيرة.



وأضاف بسيوني في تصريحاته لقناة أون تايم سبورتس أن بيراميدز تفاجأ بأنباء انتقال اللاعب نبيل دونجا للزمالك، وأن النادي لم يتلق أي عروض من القلعة البيضاء لانتقال اللاعب لها كما يردد البعض.

وأشار إلى أن اللاعب جدد تعاقده مع بيراميدز منذ 5 أشهر لمدة خمسة أعوام قادمة، وعبر عن اندهاشه من أنباء الاستغناء عنه بعد فترة قصيرة من التجديد معه.

وأضاف:" كيف بعد التجديد لدونجا بـ 4 أشهر افكر في بيعه لاي نادي؟، خرجت العديد من الأخبار عن انتقال السعيد وأنتوي ودونجا وعمر جابر وكل هذا غير صحيح".

دونجا والتوقيع للزمالك

وكثرت الأقاويل في الأيام الماضية عن توصل مسؤولو نادي الزمالك لاتفاق مع عماد نبيل دونجا بشأن الانتقال لصفوف الفريق الأبيض بداية من الموسم المقبل، وعقد اللاعب جلسة مع مسؤولي النادي الأبيض تم الاتفاق خلالها على الانتقال للقلعة البيضاء ووقع على عقود انتقال للزمالك لمدة أربعة مواسم.

ولعب دونجا 23 مباراة مع بيراميدز هذا الموسم في جميع البطولات، وتمكن من تسجيل هدفين وصناعة هدف وحيد بمعدل تهديفى ونال البطاقة الصفراء في 4 مناسبات، ويعد أحد العناصر الصاعد بقوة فى الكرة المصرية سواء مع ناديه أو المنتخب الوطنى.