حرص حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول على تهنئة الدولي أحمد حسن كوكا مهاجم فريق أولمبياكوس.. المزيد

الدوري,أرسنال,الدوري اليوناني,منتخب مصر,البدري,كوكا

الخميس 1 أكتوبر 2020 - 18:20
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

في طريقه للقب الثاني

بعد تتويجه بالدوري.. البدري يهنئ أحمد حسن كوكا

حسام البدري يهنئ أحمد حسن كوكا
حسام البدري يهنئ أحمد حسن كوكا

حرص حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول، على تهنئة الدولي أحمد حسن كوكامهاجم فريق أولمبياكوس اليوناني، وذلك بعد تتويج فريقه بالدوري اليوناني الممتاز، وجاءت تهنئة كابتن حسام البدري بصحبة محمد بركات مدير الكرة، وطارق مصطفى وأحمد أيوب المدرب العام، وسيد معوض المدرب المساعد، وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى، وأنيس الشعلالي مدرب الأحمال.



كوكا بطلًا للدوري اليوناني مع أولمبياكوس

وتُوج فريق أولمبياكوس اليوناني ببطولة الدوري اليوناني الممتاز خلال الموسم الحالي، بمشاركة أحمد حسن كوكا، ليحصد الفرق اللقب رقم 40 في تاريخه كأكثر فرق اليونان تتويجًا بالدوري، بالإضافة إلى أنها أول نسخة للفريق منذ موسم 2016-2017.

ويواصل المدير الفني وجهازه المعاون متابعة جميع مباريات اللاعبين المصريين المحترفين في مختلف الدوريات، وذلك في إطار خطة الاستعدادات للمرحلة المقبلة، بجانب متابعة دورية للبطولة المحلية.

 

ولقب الدوري اليوناني، هو اللقب الثاني في مسيرة أحمد حسن كوكا الاحترافية، حيث تُوج من قبل بلقب كأس الرابطة البرتغالية مع فريقه الأصلي سبورتنج براجا، وذلك في موسم 2015-2016.

لقب جديد ينتظر كوكا

وينافس أحمد حسن كوكا مع فريق أولمبياكوس الموسم الحالي على بطولة كأس اليونان، والذي يمكن للفريق التتويج بها في الموسم الحالي.

ووصل فريق أولمبياكوس اليوناني إلى نهائي كأس اليونان، والذي يقام في شهر يوليو المقبل، ويواجه فيه آيك أثينا.

ويعتبر لقب كأس اليونان غائبًا عن خزينة نادي أوليمبياكوس اليوناني منذ موسم 2014-2015.

تحد جديد لكوكا في أوروبا

ولا يزال فريق أولمبياكوس اليوناني مستمرًا في الدوري الأوروبي، بعدما نجح في عبور فريق أرسنال في دور الـ32 من الدوري الأوروبي.

وفي دور الـ16، تعادل أولمبياكوس مع وولفرهامبتون في لقاء الذهاب باليونان، بينما في أغسطس المقبل يواجه وولفرهامبتون في لقاء الإياب من أجل التأهل لنصف النهائي.

ويتواجد أحمد حسن كوكا في أولمبياكوس على سبيل الإعارة للموسم الثاني على التوالي، قادمًا من سبورتينج براجا البرتغالي.

وخاض أحمد حسن كوكا 21 مباراة هذا الموسم مع فريق أوليمبياكوس بمختلف البطولات، سواء دوري اليونان، أو كأس اليونان، أو الدوري الأوروبي، سجل خلالها خمسة أهداف وصنع هدفًا واحدًا، وذلك بسبب غيابه لفترات طويلة بسبب الإصابات التي ضربته.