عبر مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي عن سعادته بعودة تدريبات الفريق الجماعية من جديد

الاهلي,الدوري المصري,مروان محسن,افريقيا

الخميس 9 يوليو 2020 - 09:43
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

قبل استئناف النشاط

حوار| مراون محسن: أسعى للقب هداف الدوري وأبطال أفريقيا

مراون محسن - أرشيفية
مراون محسن - أرشيفية

عبر مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن سعادته بعودة تدريبات الفريق الجماعية من جديد على ملعب التتش، بمقر النادي بالجزيرة، مؤكدًا أن العودة أمر إيجابي جدًا، خاصة بعد توقف عن النشاط الرياضي اقترب لأربع أشهر تقريبًا، وهذا بسبب انتشار وتفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد" 19"، وذلك قبل أن يخضع فريق الأهلي إلى المسحات الطبية لاختبار فيروس كورونا، ثم بدء المران من جديد استعدادًا لاستئناف الدوري المصري الممتاز، وأجرى مروان محسن حوارًا مع الموقع الرسمي لـ النادي الأهلي، والذي قال فيه: "بقدر الإمكان حاولنا الحفاظ على لياقتنا البدنية في فترة التوقف، أعتقد أن الجميع في ذلك الأمر لحد كبير، وذلك بسبب أن الجميع عاد بقوة للتدريبات التي بدأت الأربعاء الماضي".



 

مراون محسن: نركز بشكل كبير لتتويج الدوري وإعادة دوري الأبطال

وتابع مهاجم الأهلي: "الجميع يركز بشكل كبير على الحفاظ على وزنه ولياقته البدنية، وهذا من خلال برامج التغذية التي كان يسير عليها اللاعبين في الشهور الماضية، وهو ما ترتب عليه العودة بقوة إلى التدريبات".

وأكد مراون محسن، أن الفترة المقبلة ستشهد العودة بشكل تدريجي لاستعادة اللياقة الفنية والبدنية، وفي الوحدات التدريبة القوية والمتنوعة التي يخوضوها في المران اليومي لإعلان جاهزيتهم للمباريات المحلية والأفريقية.

مراون محسن: عطشانين كورة.. وأفريقيا أول أهدافنا

وأضاف أن الجهاز الفني للأهلي أكد على ضرورة الاستعداد الجيد والقوي للجميع بالتدريبات اليومية، ليكون هناك جاهزية كاملة للمباريات القادمة، مؤكدًا أنهم ينتظرون عودة الدوري من أجل الحفاظ على لقب الفريق الموسم الماضي، والتتويج بالبطولة الـ42 وإسعاد جماهير الأهلي في كل مكان.

وأكمل نجم الأهلي: "نحن عطشانين كورة، بعد فترة التوقف الأخيرة الجميع يسعى للتألق في المران، وعلى المستوى الشخصي سعيد بظهوري بشكل مميز في التقسيمة خلال التدريبات، وإحرازي العديد من الأهداف، وأتمنى أن أكررها في المباريات الرسمية، والفترة المقبلة ستشهد إضافة فنية بعد عودة رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، وكل هذه الأمور تصب في مصلحة المواطن".

وتابع: "بجانب الحفاظ على بطولة الدوري وعدم خروجها من الجزية، نملك هدف آخر هو استعادة بطولة دوري أبطال أفريقيا، ونعد الجماهير بعودتها في النسخة الحالية إلى دولاب بطولات الأهلي".

وواصل مهاجم الأهلي، أن فريقه يركز بشلك كبير جدًا على استعادة دوري أبطال أفريقيا، لأنه حلم رئيسي داخل النادي الفترة الحالية، سواء للاعبين أو جهاز فني، بالإضافة إلى إسعاد جماهير الأهلي المتشوقة لاستعادة البطولة الأفريقية.

طموحات مروان محسن الفترة المقبلة

وأردف أنه يملك طموحات كبيرة خلال الفترة الحالية على المستوى الجماعي أهمها التتويج بالدوري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا.

وأوضح: "أما على المستوى الشخصي أحلم بالتتويج بلقب هداف الدوري المصري، وكذلك دوري أبطال أفريقيا، فلذلك أعيش حالة من التركيز لإنجاز هذه الأمور، وأعلن أنها ستدخل البسمة في قلوب جماهير الأهلي إذا حققتها".

وعن إشادة رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، بمراون محسن، قال الأخير: "علاقة جيدة تجمعني بفايلر يسودها التقدير والاحترام، الجهاز الفني يقدر جهدي داخل الملعب ويمنحني الثقة بشكل دائم وهو الدائم والمساند لي دائمًا، ويجعلني أقدم أفضل مستوياتي في تحقيق الانتصارات".

واختتم مروان محسن حديثه بتوجيه رسالة لجماهير الأهلي، قائلًا: "بطولة أفريقيا ستعود إلى النادي الأهلي هذا الموسم، الجميع هنا يسعى لدعم الجماهير ومساندتها المستمرة، من أجل حصد المزيد من البطولات المحلية والقارية، والاستمرار دائمًا على منصات التتويج، لذلك نقاتل جميعًا لإسعادكم بحصد الألقاب على كل المستويات".