أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي سلبية عينات الأجهزة الطبية والإدارية ولاعبي الفريق الأول للمس

الأهلي,للفريق,الدوري,التتش,الدوري الممتاز,سيد عبد الحفيظ

السبت 26 سبتمبر 2020 - 01:06
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد التواصل مع الشركة الطبية

الأهلي يعلن سلبية المسحة الثانية لفيروس كورونا

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، سلبية عينات الأجهزة الطبية والإدارية ولاعبي الفريق الأول، للمسحة الثانية لفيروس كورونا، بعد أن تم التواصل مع الجهات الطبية المختصة والتي تولت إجراء المسحة الثانية للقلعة الحمراء.



وصرح سيد عبد الحفيظ للموقع الرسمي للنادي الأهلي: جميع عينات مسحة كورونا الثانية التي أجراها لاعبو الفريق الأول للكرة بالنادي والجهاز الفني والإداري والطبي، أمس، جاءت سلبية.

وأوضح مدير الكرة أنه تم التواصل مع الشركة الطبية التي قامت بإجراء المسحة الطبية الثانية، أمس الأحد، للاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي، وجاءت نتيجتها سلبية مائة بالمائة.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم مرانه، غدًا الثلاثاء، على مرحلة واحدة وبمشاركة جميع اللاعبين بعد ما ظهرت نتيجه المسحة الثانية، وكان الفريق يؤدي مرانه على مجموعتين يوميًا طوال الفترة الماضية.

وكان الأهلي قد أجرى مسحة طبية أولى قبل استئناف التدريبات، ثم أجرى مسحة طبية ثانية أمس الأحد، وفقًا للإجراءات الاحترازية والوقائية التي أعلنت عنها وزارة الشباب والرياضة، وجاءت نتيجة المسحتين سلبية تمامًا.

ويحرص النادي الأهلي على اتباع الإرشادات الطبية التي أعلنتها وزارة الشباب والرياضة، قبل وأثناء التدريبات اليومية داخل النادي استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

وتواصلت أعمال التعقيم داخل ملعب التتش بالنادي الأهلي بعد انتهاء مران اليوم، المجموعة الأولى وقبل بدء مران المجموعة الثانية، حيث تم تخصيص فقرة للتصويبات في مران المجموعة الأولى، وأدى ثنائي حراسة المرمى بالفريق محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، تدريبات قوية بإشراف يانكون، مدرب حراس المرمى، في حين أدت المجموعة الثانية فقرة فنية للتدريب على الكرات العرضية، بالإضافة إلى تقسيمة قوية في نهاية المران.

 

صالح جمعة يعود لمران الأهلي

 

وكان سيد عبد الحفيظ، قد أكد على مشاركة صالح جمعة، لاعب خط وسط الفريق في تدريبات الفريق الجماعية بالغد، حيث وافق رينيه فايلر، المدير الفني للفريق على إشراكه بالمران، بعدما خضع لبرنامجًا تأهيليًا مكثفًا خلال الفترة الماضية في الجيم وسيتواجد مع اللاعبين في التدريبات الجماعية في الفترة المقبلة.

وكان لاعبو الفريق قد أدوا مران اليوم على مجموعتين شارك في الأولى كل من: محمد الشناوي، ومحمد هاني، وياسر إبراهيم ومصطفى شوبير، وعلي معلول، ومحمد فخري، وحمدي فتحي، وأيمن أشرف وشادي رضوان، ومحمد محمود، ووليد سليمان، وجيرالدو، وأليو بادجي، وأليو ديانج، ومحمود كهربا.