أعلن نادي برشلونة الإسباني رسميا إتمام صفقة التعاقد مع البوسني ميريام بيانيتش لاعب وسط يوفنتوس.. المزيد

برشلونة,الدوري الاسباني,يوفنتوس,نابولي,روما,ارثر,بيانيتش

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 04:39
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد رحيل أرثر

بيانيتش ينضم لبرشلونة.. وشرط جزائي صادم

ميراليم بيانيتش ينضم لبرشلونة
ميراليم بيانيتش ينضم لبرشلونة

أعلن نادي برشلونة الإسباني رسميًا إتمام صفقة التعاقد مع البوسني ميراليم بيانيتش لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، لينضم للفريق بداية من الموسم المقبل ولمدة أربع مواسم حتى موسم 2023-2024، مقابل 60 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين متغيرات، وذلك بعدما أعلن النادي منذ قليل رحيل لاعب وسطه البرازيلي أرثر ميلو إلى صفوف السيدة العجوز، وذلك في بيان رسمي نشره النادي الكتالوني عبر موقعه الرسمي.



بيانيش في برشلونة رسميًا

ووضع نادي برشلونة في عقد ميراليم بيانيتش شرطًا جزائيًا قيمته 400 مليون يورو، لا يمكن للاعب بموجبه الرحيل قبل نهاية عقده مع برشلونة.

وأكد برشلونة في بيانه، أن بيانيتش سيبقى في صفوف نادي يوفنتوس لنهاية الموسم الحالي 2019-2020، ومن ثم الانضمام لصفوف برشلونة الموسم المقبل 2020-2021.

 

وبدأ ميراليم بيانيتش مسيرته الاحترافية في نادي ميتز وأولمبيك ليون بالدوري الفرنسي، قبل أن ينضم إلى روما عام 2011، ثم يوفنتوس في عام 2016.

وينافس بيانيتش مع يوفنتوس الموسم الحالي على لقب الدوري الإيطالي، حيث يتصدر فريقه جدول البطولة، بينما خسر لقب كأس إيطاليا أمام نادي نابولي بركلات الترجيح 4-2.

رجيل أرثر ميلو إلى يوفنتوس

وكشف نادي برشلونة الإسباني رسميًا، منذ قليل، رحيل نجم وسطه البرازيلي أرثر ميلو إلى صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي، بداية من الموسم المقبل، وأصدر برشلونة بيانًا رسميًا يوكد فيه انتقال أرثر إلى يوفنتوس، بعدما أجرى اللاعب البرازيلي الكشف الطبي في تورينو أمس الإثنين، مؤكدًا أن اللاعب سيبقى في صفوفه حتى نهاية مسابقات الموسم الجاري 2019-2020.

وأعلن برشلونة في بيانه الرسمي، أن قيمة الصفقة كلفت يوفنتوس الإيطالي 72 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 ملايين يورو أخرى متغيرات.

وأشارت تقارير صحفية، خلال الساعات القليلة الماضية إلى أن أرثر ميلو سينتقل إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، بينما يرحل ميريام بيانتيش من السيدة العجوز إلى برشلونة، قبل أن تتم الصفقة بإعلان انضمام بيانيتش إلى برشلونة.

أرثر ميلو انتقل إلى نادي برشلونة في صيف 2018، من نادي جريمو البرازيلي، وخاض مع النادي الإسباني 72 مباراة حتى الآن، 47 منها في الدوري الإسباني، و10 في كأس ملك إسبانيا،  بينما خاض 13 مباراة في بطولة دوري أبطال أوروبا، ومباراة واحدة في كأس السوبر الإسباني.

ونجح البرازيلي أرثر ميلو في تسجيل 4 أهداف حتى الآن في موسمين له مع برشلونة، وكان هدفه الأول ضد أوساسونا في الدوري.