بعد إعلان قناة الزمالك أمس الأحد عن صفقة من العيار الثقيل للنادي خلال فترة الانتقالات الحالية وستكون مفاجاة

بيراميدز,الزمالك,أحمد شوبير,أخبار الدوري المصري,نبيل عماد دونجا

الأحد 29 نوفمبر 2020 - 07:02
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعقد يمتد 4 سنوات

دونجا يقترب من الانضمام للزمالك

دونجا
دونجا

كشفت تقارير إعلامية عن انتقال نبيل عماد دونجا، نجم بيراميدز إلى صفوف القلعة البيضاء بعقد يمتد إلى أربعة سنوات مع الأبيض.



وأوضحت أن دونجا رفض وضع أية شروط نظير التوقيع مع نادي الزمالك بل طلب حسم الصفقة مع ناديه بيراميدز خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأكدت التقارير أن اللاعب وقع على العقود رغم ارتباطه بعقد رسمي مع نادي بيراميدز ممتد لموسمين قادمين، على أن يتولى مسؤولو النادي الأبيض المفاوضات مع مسؤولي بيراميدز في الفترة المقبلة لضم اللاعب.

وأصبح الطريق ممهدًا أمام الزمالك لضم دونجا بعد أن رفض النادي الأهلي، الدخول في السباق بسبب وجود عدة لاعبين وسط مميزين على رأسهم أليو ديانج وحمدي فتحي وكريم نيدفيد وعودة منتظرة لأكرم توفيق وعمار حمدي بعد انتهاء إعارتهما مع الجونة وطلائع الجيش.

 

شوبير يعلن عن صفقة الزمالك

وأكد الإعلامي أحمد شوبير، حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق، اقتراب إتمام الصفقة، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، حيث قال: الزمالك يقترب من ضم نبيل عماد دونجا لاعب نادي بيراميدز.

 

 

دور نبيل دونجا مع الزمالك

دونجا سيمثل إضافة قوية للقلعة البيضاء في وسط الملعب، وصفقة بديلة بجوار طارق حامد، لاعب وسط الفريق، وسيكونا صمام الأمان للفريق ضد هجمات المنافس، حيث يمتاز نبيل بالقوة الدفاعية بجانب سرعة الارتداد للدفاع في حالة الهجمات المرتدة، وهذا ما ظهر من اللاعب خلال الفترة التي خاضها مع بيراميدز.  

 

وخاض صاحب الـ 24 عامًا،  23 مباراة مع بيراميدز هذا الموسم في جميع البطولات، بمجموع دقائق لعب بلغت 1902 دقيقة، وتمكن من تسجيل هدفين وصناعة هدف وحيد، ونال البطاقة الصفراء في 4 مناسبات، ويعد أحد العناصر الصاعدة بقوة فى الكرة المصرية سواء مع ناديه أو المنتخب الوطنى.

صفقات نادي الزمالك

واتفق الزمالك على التعاقد مع لاعبين أجنبين وسيكونان هما حمزة المثلوثي لاعب الصفاقسي التونسي، بالإضافة إلى النجم أري بابل لاعب أول أغسطس الأنجولي، بينما الصفقات الثلاثة المتبقية ستكون من الدوري المصري الممتاز، وسيكون الأقرب محمود وادي وكريم العراقي لاعبي النادي المصري البورسعيدى، ونبيل عماد دونجا، لاعب نادي بيراميدز.