أعلن نادي برشلونة الإسباني رسميا رحيل نجم وسطه البرازيلي أرثر ميلو إلى صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي بداية من

برشلونة,يوفنتوس,الانتقالات الصيفية,الدوري الإسباني,بيانتيش,ارثر ميلو

الخميس 9 يوليو 2020 - 10:43
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مع استمراره لنهاية الموسم

نصف الصفقة يتم.. رسميًا أرثر ينتقل إلى يوفنتوس

أرثر ميلو
أرثر ميلو

أعلن نادي برشلونة الإسباني رسميًا رحيل نجم وسطه البرازيلي أرثر ميلو، إلى صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي، بداية من الموسم المقبل، وأصدر برشلونة بيانًا رسميًا يوكد فيه انتقال أرثر إلى يوفنتوس، بعدما أجرى اللاعب البرازيلي الكشف الطبي في تورينو أمس الاثنين، مؤكدًا أن اللاعب سيبقى في صفوفه حتى نهاية مسابقات الموسم الجاري 2019-2020.



رسميًا.. أرثر إلى يوفنتوس

وأعلن برشلونة في بيانه الرسمي، أن قيمة الصفقة كلفت يوفنتوس الإيطالي 72 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 مليون يورو أخرى متغيرات.

وكانت تقارير صحفية أكد خلال الساعات القليلة الماضية، أن أرثر ميلو سينتقل إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، بينما يرحل ميريام بيانتيش من السيدة العجوز إلى برشلونة، ليتبقى الإعلان الرسمي عن النصف الآخر من الصفقة.

أرثر مع برشلونة.. توج ببطولتين وسجل 4

أرثر ميلو انتقل إلى نادي برشلونة في صيف 2018، من نادي جريمو البرازيلي، حيث خاض مع النادي الإسباني 72 مباراة حتى الآن، 47 مباراة منها في الدوري الإسباني، 10 في كأس ملك إسبانيا، ، بينما خاض 13 مباراة في بطولة دوري أبطال أوروبا، ومباراة واحدة في كأس السوبر الإسباني.

ونجح البرازيلي أرثر ميلو من تسجيل 4 أهداف حتى الآن في موسمين له مع برشلونة، وكان هدفه الأول ضد أوساسونا في الدوري.

نجح في التتويج ببطولتين مع برشلونة، الأولى الدوري الإسباني في موسم 2018-2019، وكأس السوبر الإسباني لنفس الموسم.

بيانيتش يوافق على الانتقال لبرشلونة لـ4 مواسم

وافق ميراليم بيانيتش، نجم يوفنتوس الإيطالي، على الانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد مفاوضات سرية دامت لشهرين.

المفاوضات بين برشلونة ويوفنتوس لضم بيانيتش

وأفادت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن بيانيتش وافق على توقيع عقد لمدة 4 سنوات مع برشلونة، ويبدو أنه على وشك الانتقال إلى ملعب كامب نو بشكل رسمي.

وأكدت الصحيفة، أن المفاوضات بين الفريقين سارت لمدة شهرين في سرية بعد أن أصبح بيانيتش هدفًا لبرشلونة خلال الفترة الماضية.

ورفض برشلونة، في وقت سابق، اقحام لاعبيه الكرواتي إيفان راكيتيتش والتشيلي أرتورو فيدال في الصفقة التبادلية.

وأراد برشلونة، أن يتبادل مجهودات لاعبه أرثر ميلو، مقابل البوسني بيانيتش، ولكن أرثر رفض الخروج من النادي الكتالوني، فقرر برشلونة الاعتماد على لاعب آخر لإنهاء الصفقة.

بيانيتش مع يوفنتوس

وانضم ميراليم بيانيتش إلى السيدة العجوز في يوليو 2016، ويمتد عقده إلى يونيو 2023، قادمًا من روما الإيطالي.

وشارك ميراليم بيانيتش، صاحب الثلاثين عامًا، في 32 مباراة مع يوفنتوس في الموسم 2019-2020 في كل المسابقات، وسجل خلالها ثلاثة أهداف، بالإضافة إلى أربع تمريرات حاسمة.