كشف نادي بيراميدز إف سي عن تجديد عقد نجمه في الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة لموسمين.. المزيد

بيراميدز,الدوري المصري,نبيل دونجا,علي جبر,الزماك

الخميس 1 أكتوبر 2020 - 17:41
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد عمر جابر..

بيراميدز يجدد عقد علي جبر لمدة موسمين

بيراميدز يجدد عقد علي جبر
بيراميدز يجدد عقد علي جبر

كشف نادي بيراميدز إف سي، اليوم الإثنين، عن تجديد عقد علي جبر مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة موسمين، تنتهي في 2024، بعدما كان عقده مع الفريق ينتهي في عام 2022،  وقال نادي بيراميدز في بيان رسمي له إنه في إطار خطة إدارة بيراميدز للحفاظ على نجوم الفريق والقوام الأساسي، قرر النادي تمديد تعاقده مع علي جبر مدافع الفريق لمدة عامين إضافيين.



بيان بيراميدز بشأن تجديد علي جبر 

وأكد بيراميدز في بيانه، أن علي جبر وقع على عقده الجديد في حضور هاني سعيد المدير الرياضي للنادي، وكذلك عمرو بسيوني مدير التعاقدات بالنادي، ليبقى المدافع الأساسي في صفوف فريق الكرة لمدة أربع سنوات مقبلة.

 

وأكد عمرو بسيوني مدير التعاقدات في بيراميدز، أن عقد علي جبر  كان ينتهي عام 2022 ووقع عقدًا جديدًا يبقى بموجبه لموسمين إضافيين ويصبح مستمرًا في النادي حتى عام 2024، وذلك على غرار ما حدث مع عمر جابر الذي وقع مؤخرًا على عقده الجديد، والذي يستمر بموجبه مع بيراميدز حتى عام 2024، في إطار حرص إدارة بيراميدز على تجديد عقود العناصر الأساسية بالفريق.

علي جبر ومشواره مع بيراميدز

يعد علي جبر من أبرز العناصر الأساسية داخل نادي بيراميدز منذ تأسيسه في 2018، بعد تحويله من نادي الأسيوطي إلى بيراميدز، وساهم جبر في التطور الكبير الذي شهده النادي خلال الفترة الماضية.

 

وخلال الموسم الجاري، شارك علي جبر مع بيراميدز في 11 مباراة بالدوري الممتاز، سجل خلالها هدفًا.

وفي بطولة الكونفدرالية، شارك علي جبر في 8 مباريات، سجل خلالها هدفًا أيضًا، بالإضافة إلى المشاركة في مباراة واحدة ببطولة كأس مصر.

تجديد عقد عمر جابر

وأعلن نادي بيراميدز يوم الأربعاء الماضي، عن تمديد عقد ظهير الفريق عمر جابر، وذلك حتى عام 2024، ليواصل الاستمرار مع الفريق، وكان من المقرر أن ينتهي عقد عمر جابر مع بيراميدز في 2022، قبل أن يتم تمديده موسمين إضافيين، لينتهي عقده الجديد في 2024، وذلك سعيًا لمزيد من الاستقرار الفني، وبهدف المنافسة على جميع البطولات.