كشف الفنان عمرو يسري عن تعافيه من فيروس كورونا المستجد أو كوفيد 19 معبرا عن سعادته الكبيرة.. المزيد

السوشيال ميديا,فيس بوك,كورونا,عمرو يسري,إصابة عمرو يسري بكورونا

الخميس 1 أكتوبر 2020 - 18:45
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد تعافيه

عمرو يسري عن إصابته بكورونا: أنا شوفت الموت

عمرو يسري بعد تعافيه من كورونا
عمرو يسري بعد تعافيه من كورونا

كشف الفنان عمرو يسري، اليوم الإثنين، عن تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، معربًا عن سعادته الكبيرة لدعم العديد من رواد السوشيال ميديا له خلال إصابته بالوباء، وشكر كل من ساندوه، وأشار إلى أن الإصابة بفيروس كورونا ليست سهلة أو بسيطة كما يدعي البعض.



ونشر عمرو يسري، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، فيديو له عقب تعافيه، وعلق عليه قائلًا: "هشتاج أنا إنسان.. عايز أعيش في أمان"، وأضاف: "الحمد لله رب العالمين.. الأزمة عدت على خير وكانت مرحلة صعبة.. ومش عايز أقولكم أنا شوفت الموت بعنيا في يوم.. ربنا يكفيكم شر المرض ده.. ده لازم يعدي علينا وإحنا مضطرين ومجبرين أنه يعدي علينا.. أنا مش بخوفكم".

وأعطى يسري للجمهور بعض النصائح، والتي تتمثل في ضرورة تناولهم للفيتامينات، والزنك، ومقويات المناعة للقدرة على التصدي للفيروس.

 

 

آخر ظهور لعمرو يسري

وجدير بالذكر أن آخر ظهور للفنان عمرو يسري كان من خلال فيلم حسن دليفري، والذي تم عرضه عام 2016، وهو من بطولة ريكو، وإنجي عبدالله، وحسن عبد الفتاح، ونهال عنبر، وإبتسام مكي، وأحمد راتب، وضياء الميرغني، ونجوى فؤاد، وشروق، ونبيل عرفة، ومن تأليف جمال ربيع، وإخراج فكري عبد العزيز.

 

ويعدمسلسل الصندوق الأسود، آخر أعمال عمرو يسري التليفزيونية، وتم عرضه عام 2015، وهو من بطولة رانيا يوسف، وتامرهجرس، وزكي فطين عبد الوهاب، وطاهر بدر، ومحسن منصور، وعبد الرحيم حسن، وعصام شاهين، وعايدة رياض، وأحمد صيام، وخالد سرحان، وفرح، وإيهاب فهمي، ومن تأليف طارق بركات، وإخراج عادل الاعصر.

من هو عمرو يسري

وعمرو يسري من مواليد عام 1969، وشارك عام 1988 في أول أعماله السينمائية وهو فيلم هروب الأوغاد، وهو من بطولة عطية عويس، وسعيد صالح، ومحمد خيري، وحنان شوقي، وفرح المصري، وجمال منصور، وميمي سالم، ومحيى الجندي، ومن تأليف وإخراج ناصر حسين.

وأشهر أدواره السينمائية "ماشيست"، والذي جسده في فيلم صاحب صاحبه، والذي تم عرضه عام 2002، وهو من بطولة محمد هنيدي، وأشرف عبد الباقي، وريهام عبد الغفور، ولطفى لبيب وأميرة نايف، ومحمد يوسف، ومن تأليف ماهر عواد، وإخراج سعيد حامد.