أعلن نادي الاتحاد السكندري رسميا عن اكتشاف حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد للاعب في الفريق بعدما أجرى

الدوري الممتاز,الاتحاد السكندري,اخبار الاتحاد السكندري,اصابة كورونا في الاتحاد السكندري

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 08:24
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إصابة ثاني لاعب بالاتحاد السكندري بفيروس كورونا

أعلن نادي الاتحاد السكندري رسميًا عن اكتشاف حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، للاعب في الفريق بعدما أجرى لاعبو الفريق والجهاز الفني والإداري المسحة الثانية السبت الماضي بالتنسيق مع اتحاد الكرة، وأكدت التحاليل إصابة لاعب فالفريق.



وأكد النادي السكندري، في بيان رسمي اليوم الإثنين، أنه اتخذ كافة الإجراءات الاحترازية تجاه اللاعب، وسيتم عزله بمعرفة طبيب الفريق عمرو الأشلم، والذي سيتولى جميع التدابير والإجراءات الخاصة بعزل اللاعب بالتنسيق مع محمد سلطان، رئيس اللجنة الطبية باتحاد كرة القدم حتى يتماثل تمامًا للشفاء.  

وتعد تلك الحالة هي الثانية في نادي الاتحاد السكندري بعدما تم اكتشاف حالة إيجابية في المسحة الأولى، ووصل بذلك إجمالي الإصابات في الدوري الممتاز المصري إلى 20 حالة إصابة مؤكدة بالفيروس.  

ومن جانبه طالب محمد إبراهيم المدرب العام لفريق الاتحاد السكندري بضرورة نشر الوعي بين اللاعبين من أجل التعايش مع فيروس كورونا المستجد.  

وأكد إبراهيم في تصريحاته لراديو أون سبورت، أن الفريق سيبدأ في خوض أول تدريب له اليوم، وأن هناك إجراءات صارمة وقواعد تم وضعها من أجل الحفاظ على سلامة اللاعبين.  

الاتحاد السكندري يجري مسحات طبية للاعبي ومسئولي النادي  

أجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري والأجهزة الفنية والإدارية والطبية المعاونة السبت الماضي مسحة طبية والمخصصة للاكتشاف المبكر لفيروس كورونا بفرع النادى بسموحة.

يأتي ذلك ضمن خطة مجلس إدارة الاتحاد السكندري لإعداد الفريق لاستئناف النشاط والتدريبات خلال المرحلة المقبلة تمهيدًا لاستئناف مباريات الدوري يوم ٢٥ يوليو المقبل وفقاً لما تم إعلانه من قبل الاتحاد المصرى لكرة القدم، بعد أن تم وقف النشاط لمدة زادت عن 100 يومًا، خوفًا منتفشي الفيروس.

وأوضح اللواء عبد الجليل بأنه قد جرت محادثات بين رئيس النادى، محمد مصيلحى، وعمرو الجناينى رئيس أتحاد الكرة، ووليد العطار، المدير التنفيذي للاتحاد المصرى لكرة القدم لتنفيذ هذا الإجراء قبل أستئناف الفريق للتدريبات.

كما تم التنسيق بين الدكتور عمرو الأشلم، طبيب الفريق، والدكتور محمد سلطان، المستشار الطبي للاتحاد، لوضع الآليات التي سيتم أتباعها لإجراء المسحة الطبية من خلال الاتحاد المصرى لكرة القدم وفقًا لما تم الاتفاق عليه، وقد تم إخطار جميع أعضاء الفريق من لاعبين وجهاز فني وإداري وعمال للحضور وإجراء هذه المسحة الطبية وفقًا لتوجيهات رئيس النادي.