كشفتاورنچ مصراليوم الإثنين عن إعادة تجربة جديدة لعملائها من مشجعي الدوري الإسباني لكرة.. المزيد

الدوري,ليجا,الدوري الإسباني,الرياضة

الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 06:13
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حصريا لعملاء اورنچ مصر

تجربة جديدة لمتابعة الدوري الإسباني على منصة HareefLaLiga 

أحمد العبد نائب رئيس اورنچ مصر للقطاع التجاري
أحمد العبد نائب رئيس اورنچ مصر للقطاع التجاري

كشفت اورنچ مصر اليوم الإثنين، عن إعادة تجربة جديدة لعملائها من مشجعي الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي أطلقتها بالتعاون مع "لا ليغا"، من خلال لمسات تطويرية جديدة ومفاجآت متعددة على منصتها "HareefLaLiga"، والتي تستهدف إتاحة تجربة أكثر إمتاعا من خلال الخدمات العديدة التي تقدمها المنصة لعملاء اورنچ بشكل حصري.



خدمات منصة HareefLaLiga لعملاء اورنج بخصوص الدوري الإسباني

وتقدم منصة HareefLaLiga لمشجعي الدوري الإسباني جميع أخبار اللاعبين، والفرق في الدوري الأكثر متابعة حول العالم عن طريق هذا الرابط.

كما تتيح منصة HareefLaLiga لعملاء اورنچ أهم مقاطع الفيديو، واللقطات والأهداف لجميع مباريات "لا ليغا"، وصور عالية الجودة لأفضل المباريات في إسبانيا. 

وتمنح المنصة للمشتركين خدمات ثابتة؛ للحصول على إشعارات يومية بأخبار الدوري الإسباني وتحليل أداء المباريات في صورة رسائل قصيرة إما نصية أو فيديو.

وقررت منصة HareefLaLiga إطلاق مسابقات جديدة تعتمد على نسق ممتع ومثير يجذب كل عشاق الدوري الإسباني، احتفاء بعودة مباريات الدوري الإسباني، بعد توقف مفاجئ بسبب تفشي فيروس كورونا “كوفيد – 19”.

وتتضمن مسابقات HareefLaLiga أسئلة تتعلق بتوقع نتائج المباريات، وسيجمع المشتركون على المنصة من عملاء اورنچ مصر نقاط تراكمية، وفقا لتوقعاتهم الصحيحة، وهذه النقاط يمكن استبدالها لاحقا بمجموعة كبيرة من الجوائز من بينها القمصان الأصلية لفرق الدوري الإسباني والكرة الرسمية للدوري، فضلا عن جوائز نقدية.

مفاجئة جديدة لعملاء اورنج على منصة HareefLaLiga أثناء متابعة الدوري الإسباني

وفي مفاجأة جديدة، أعلنت منصة HareefLaLiga عن اعتزامها إطلاق ألعاب تفاعلية عبر المنصة قريبًا، وهو ما يعني المزيد من التلاقي الممتع بين الجمهور من عشاق الكرة الإسبانية على المنصة؛ لمتابعة الأخبار والاستمتاع باللقطات الشيقة واللعب المشترك، والاستمتاع بروح المنافسة والفوز بالجوائز.

وأعرب أحمد العبد، نائب رئيس اورنچ مصر للقطاع التجاري، عن سعادته بالانطلاقة الجديدة للمنصة بعد عودة مباريات الدوري الإسباني خلال يونيو الجاري. 

وأضاف: "لا ليجا واحدة من أكثر المسابقات التي يتابعها مشجعي الكرة حول العالم، وفي مصر بشكل خاص، وقد استفدنا من فترة التوقف في البطولة؛ لإطلاق المزيد من الأفكار والخدمات الجديدة، ويشرفنا تقديم هذه التجربة الممتعة إلى عملاء اورنج مصر.

وتأتي هذه الخطوة تأكيدًا على حرص شركة اورنج في تقديم أحدث الخدمات الرقمية في جميع المجالات، ومنها المحتوى الرياضي والترفيهي تلبيةً لاحتياجات عملائها، واهتمامهم بمتابعة أخبار الرياضة كرة القدم حول العالم وبالذات أخبار الدوري الإسباني العريق ذو الشعبية الكبيرة في مصر. ومن جهته، قال خوان فوينتيس، مندوب رابطة الدوري الإسباني في مصر: "شركة اورنچ مصر هي واحدة من أبرز شركات الاتصالات في العالم، ولديها ملايين المشتركين في مصر".

وتابع: “ومن دواعي سروري أن نقدم منصة HareefLaLiga لعملاء اورنچ في مصر، حيث تتيح لنا الوصول إلى قاعدة جماهيرية كبيرة”.