أسدل الستار أمس الأحد على منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعد تأهل فرق مان

مانشستر يونايتد,نصف النهائي,عمر,المباراة,نيوكاسل,أخبار الرياضة

السبت 26 سبتمبر 2020 - 16:08
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حدث غائب منذ 33 عامًا في كأس الاتحاد الإنجليزي

أسدل الستار أمس الأحد، على منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعد تأهل فرق مانشستر يونايتد وتشيلسي وأرسنال ومانشستر سيتي إلى الدور نصف النهائي من البطولة بعد التأهل على حساب فرق نوريتش سيتي، وليستر سيتي، وشيفيلد يونايتد ونيوكاسل يونايتد.



وفي مفارقة لم تحدث منذ 33 عامًا، فإن الفرق الأربعة التي تأهلت للدور نصف النهائي من البطولة هي الفرق التي لعبت خارج ملعبها، والتي حدثت آخر مرة في نفس الدور في موسم 1986/1987.  

نتائج مباريات الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي 

وتفوق مانشستر يونايتد يوم السبت الماضي على حساب نوريتش سيتي، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب كارو رود، وامتدت حتى الأوقات الإضافية بعد انتهاء شوطي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله قبل أن يتمكن ماغوير، من إدارك الفوز للضيف مانشستر يونايتد في الدقيقة 118 من عمر الشوط الإضافي للمبارة.  

وجاء الدور أمس الأحد، على فرق آرسنال وتشيلسي ومانشستر سيتي لتحسم المقاعد المتبقية في الدور نصف النهائي للبطولة.  

وفي مباراة في غاية الإثارة، تمكن الضيف آرسنال من التأهل على حساب مضيفه شيفيلد يونايتد في المباراة التي أقيمت على ملعب برامول لين، حيث تقدم الضيوف عن طريق ضربة جزاء، قبل أن يتعادل شيفيلد في الدقيقة 87 من عمر المبارة ليطلق سيبايوس، رصاصة الرحمة ويعلن عن تأهل آرسنال بعد تسجيله هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من عمر المبارة.  

وعلى ملعب ووكرز الخاص بفريق ليستر سيتي، حسم فريق تشيلسي التأهل للدور نصف النهائي من البطولة بعدما حقق فوزًا صعبًا بهدف نظيف سجله روس باركلي في الدقيقة 63 من عمر المباراة.  

وفي اللقاء الذي يعد الأسهل نسبيًا في ذلك الدور حسم فريق مانشستر سيتي، التأهل من ملعب مضيفه نيوكاسل "سانت جيمس بارك"، بعدما حقق فوزًا بهدفين نظيفين، سجلهما الثنائي كيفين دي بروين، ورحيم سترلينج.  

مواعيد مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي

وأعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن نتائج القرعة للدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي والتي أسفرت عن مواجهات قوية ستكون الأولى بين فريقي مانشستر يونايتد الذي سيواجه نظيره تشيلسي يوم السبت الموافق 18 يوليو 2020، على ملعب ويمبلي، في حين سيلتقي آرسنال بنظيره مانشستر سيتي يوم الأحد الموافق 19 يوليو 2020، على ملعب ويمبلي أيضًا، على أن تقام المباراة النهائية وتحديد بطل المسابقة في الأول من شهر أغسطس المقبل، في المباراة التي ستقام على ملعب ويمبلي.