أكد الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي على خوض الفريق الأول لكرة القدم مرانه غدا الثلاثاء على

الدوري الممتاز,أخبار صالح جمعة

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 22:56
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

صالح جمعة يعود لتدريبات الأهلي.. والمران على مرحلة واحدة

صالح جمعة
صالح جمعة

أكد الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي على خوض الفريق الأول لكرة القدم مرانه غدًا الثلاثاء على مرحلة واحدة، وبمشاركة جميع اللاعبين بعد استئناف الفريق تدريباته بداية من يوم الأربعاء الماضي، بعد خضوع جميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبين والعاملين لمسحة فيروس كورونا المستجد، والتأكد من سلامة الجميع داخل النادي من الفيروس.



وأوضح عبد الحفيظ، في تصريحاته التي نشرها الموقع الرسمي للنادي الأهلي اليوم الإثنين، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، قد أكد على إقامة المران يومي الثلاثاء والأربعاء على مرحلة واحدة، وأن يشارك فيه جميع لاعبي الفريق بداية من الساعة الثامنة والنصف صباحًا.  

وأشار مدير الكرة بالأهلي، أنه يتم التنسيق بشكل يومي مع الجهاز الفني والسويسري رينيه فايلر، بشأن التدريبات والبرامج التأهيلية التي يؤديها لاعبي الفريق، حيث خاض الفريق اليوم الإثنين المران على مرحلتين.  

وأكد عبد الحفيظ، على مشاركة صالح جمعة، لاعب خط وسط الفريق في تدريبات الفريق الجماعية بالغد بعدما خضع لبرنامجًا تأهيليًا مكثفًا خلال الفترة الماضية في الجيم وسيتواجد مع اللاعبين في التدريبات الجماعية في الفترة المقبلة.  

وكان لاعبو الفريق قد أدوا المران على مجموعتين شارك في الأولى كل من: محمد الشناوي، ومحمد هاني، وياسر إبراهيم ومصطفى شوبير، وعلي معلول، ومحمد فخري، وحمدي فتحي، وأيمن أشرف وشادي رضوان، ومحمد محمود، ووليد سليمان، وجيرالدو، وأليو بادجي، وأليو ديانج، ومحمود كهربا.  

وشارك في المجموعة الثانية كل من، شريف إكرامي، وعربي بدر، وأحمد فتحي، ورمضان صبحي، ومروان محسن، وعمرو السولية، وأحمد الشيخ، ومحمد مجدي أفشة، وعلي لطفي، وجونيور اجايي، ومحمود وحيد، ومحمد شكري، ومحمود متولي.

وتواصلت أعمال التعقيم داخل ملعب التتش بالنادي الأهلي بعد انتهاء مران المجموعة الأولى وقبل بدء مران المجموعة الثانية، حيث تم تخصيص فقرة للتصويبات في مران المجموعة الأولى، وأدى ثنائي حراسة المرمى بالفريق محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، تدريبات قوية بإشراف يانكون، مدرب حراس المرمى، في حين أدت المجموعة الثانية فقرة فنية للتدريب على الكرات العرضية، بالإضافة إلى تقسيمة قوية في نهاية المران.