قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إن تنفيذ المشروعات الجديدة كان ضروريا لمواجهة البناء العشوائي.. المزيد

السيسي,المرور,الطرق والكباري,قصر البارون,اخبار مصر اليوم,اهم اخبار اليوم,اخبار عاجله,اخبار مصر الآن

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 05:32
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عن الزحام المروري والبنايات المرتفعة

السيسي منفعلا: كنتوا فين يا مسؤولين لما المشاكل دي زادت

السيسي
السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن تنفيذ المشروعات الجديدة كان ضروريا لمواجهة البناء العشوائي وتنظيم المرور، مشددًا على أنه كان لابد من الموازنة بين المصلحة العامة للمواطن والمصلحة العامة للدولة، موضحًا: "نعمل منذ ٦سنوات لتوسعة الطرق في العاصمة وحل أزمات الاختناق المروري، ,وأنه  منذ ٦سنوات الدولة صممت على البناء بمشاركة أبناء الوطن لتسهيل الحركة وعملنا على التيسير على المواطنين في العاصمة وإعادتها لرونقها”.



وجاء ذلك خلال افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي عددًا من المشروعات القومية بشرق القاهرة.

وأعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن استيائه من الزحام المروري الذي كانت تشهده مصر قبل تنفيذ مشروعات الطرق والكباري.

وعلق السيسي، على صورة تم نشرها للزحام المروري، خلال افتتاحه لعدد من المشروعات القومية، اليوم الإثنين: كنت بتكلم وبقول محدش فكر سواء محافظ أو رئيس حي أو حتى وزير، يقول بلاش نبني تاني في المحافظات، أو نبني بارتفاعات منخفضة.

وأضاف يا مسؤولين كنتم مستنيين إيه عشان تتصدوا وتقولوا كفاية كدة؟، وهل الحل إننا نقول فقط فين المرور مش بيتنظم ليه؟، متابعًا: والله العظيم ده ميتنظمش أبدًا”.

والجدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يفتتح، اليوم الإثنين، مجموعة من المشروعات القومية الخاصة بتطوير منطقة شرق القاهرة، وقصر البارون بعد ترميمه، وكذلك مطاري سفنكس والعاصمة، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

الفريق أول محمد زكي يهنئ السيسي بذكرى 30 يونيو

وفي وقت سابق بعث الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بذكرى الثلاثين من يونيو لعام 2020.

وجاء نصها: “السيد الرئيس / عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.. يسرني أن أهنئ سيادتكم بذكرى يوم الثلاثين من يونيو، ذلك اليوم المجيد من أيام الوطنية المصرية، الذي شهد ثورة شعب مصر العظيم التي ساندتها القوات المسلحة؛ لتصحيح المسار وإعادة بناء الوطن، والتأكيد على أن مصر لكل المصريين وليست حكرا لأحد”.