وجه الأسطورة الإنجليزية آلان شيرار الهداف التاريخي للبريميرليج نصيحة لثنائي ليفربول محمد صلاح وماني.. المزيد

ليفربول,محمد صلاح,دوري أبطال أوروبا,ساديو ماني,البريميرليج

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 14:07
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

لا ترحل

أسطورة البريميرليج يوجه نصيحة لصلاح بعد الفوز بالدوري

محمد صلاح وساديو ماني
محمد صلاح وساديو ماني

وجه الأسطورة الإنجليزية آلان شيرار، الهداف التاريخي لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، نصيحة لثنائي ليفربول محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، عن مستقبلهما مع الفريق، وذلك عقب نجاحهما في قيادة ليفربول بالفوز بلقب البريميرليج للمرة الأولى منذ 30 عامًا، والنجاح في كسر العقدة التي لازمت الفريق طوال المواسم الماضية.



وقال شيرار في عموده المنشور عبر صحيفة "صن" البريطانية إنه صلاح وماني أصبحا على قوائم المطلوبين لدى الأندية العالمية، إلا أنه لا يعرف سبب رغبتهما في الرحيل عن ليفربول، في تلك الفترة، خاصة بعد التتويج بلقبي البريميرليج وقبله دوري أبطال أوروبا وإعادة الريدز لمكانهم الطبيعي.

وأضاف نجم الكرة الإنجليزية قائلًا: "حتى لو كان الرحيل للانضمام لصفوف ريال مدريد، لا أفهم لماذا يريدون الذهاب لمكان آخر، هذا نادي ليفربول في القمة الآن، وهو النادي الكبير، وقد عاوا بشكل جيد وحقيقي".

ووجه شيرار نصيحته لثنائي ليفربول صلاح وماني قائلًا: "لقد فوزتم للتو بالدوري الإنجليزي، وفوزتم بدوري الأبطال العام الماضي، استمروا وأنتم على قمة العظمة والمكانة الآن".

وأوضح مهاجم نيوكاسيل السابق أن فريق ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق يمكنه السيطرة لسنوات أخرى على الساحة الإنجليزية والأوروبية، معتقدًا أن النادي لن يتخلى عن نجومهم ويتركهم يرحلون بسهولة، موضحًا أنه أيضًا لا يرى سببًا لمغادرتهم".

وكشف هداف البريميرليج التاريخي، أن الموسم المقبل سيحتاج فريق ليفربول لمعدل تدوير صغير وإضافة لاعبين جدد من أجل الاستمرارية، ووجود لاعب بديل على مقاعد البدلاء، بالإضافة لضخ روح جديدة تجعل هناك نهم لدى اللاعبين من أجل تحقيق البطولات المختلفة.

واختتم شيرار حديثه مقاله مؤكدًا أنهم من الممكن أن يضيفوا في مركز المساك مدافعًا آخر بجانب فيرجيل فان دايك، رغم الأداء المميز للثنائي جو جوميز وجويل ماتيب، واللذان يؤديان بشكل جيد، هذا بالإضافة للاعب في خط الوسط.

ليفربول يحقق لقب البريميرليج

ونجح فريق ليفربول بالتتويج بلقب البريميرليج، يوم الخميس الماضي، وذلك عقب سقوط فريق مانشستر سيتي في فخ الخسارة أمام تشيسلي بهدفين لهدف، ليتوقف الفارق عند 23 نقطة قبل النهاية بسبع جولات مما يستحيل معها تعويض الفارق ليحصد الريدز اللقب الغائب منذ 30 عامًا، والأولى بمسماه الجديد "البريميرليج".