صرحت المخرجة كاملة أبو ذكري أنها لن تسعى لإخراج الجزء الثاني من مسلسل بـ100 وش والذي تم عرضه الموسم الرمضان

رمضان,مسلسل,محمد رمضان,الموسم الرمضاني,كاملة أبو ذكري,بـ100 وش,100 وش الجزء التاني

الأحد 27 سبتمبر 2020 - 10:10
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| كاملة أبو ذكري تحسم الجدل بشأن الجزء الثاني من بـ100 وش

كاملة أبو ذكري
كاملة أبو ذكري

صرحت المخرجة كاملة أبو ذكري بأنها لن تسعى لإخراج الجزء الثاني من مسلسل "بـ100 وش"، والذي تم عرضه الموسم الرمضاني 2020، وحقق نجاحا كبيرا، وأشاد به العديد من المشاهدين لما يتمتع به من كوميديا، الأمر الذي جعل الكثير في انتظار الجزء الثاني من هذا العمل، وأشارت كاملة إلى أن هذا القرار يرجع لعدم تفضيلها التكرار، وأنها تحب أن تشارك بعمل جديد، وقصة مختلفة.



كاملة تنفي تقديمها "بـ100 وش"

ونشرت الصفحة الرسمية لبرنامج "ET بالعربي" جزءا من لقائها مع النخرجة كاملة أبو ذكري وقالت به: "لا ميتهيأليش إني هقدر أعمل جزء تاني.. ممكن حد تاني يجي يعمله لكن أنا لا.. ومفيش أي خلاف مع الشركة المنتجة وجمال العدل من الناس اللي خيرها عليا.. أنا بحب أجرب حاجات مختلفة.. أنا شخص زهوق بزهق بسرعة".

وأكدت كاملة أبو ذكري، أنها لم تستطيع المشاركة بالموسم الرمضاني المقبل 2021، مشيرة إلى أنها إن شاركت في أي عمل سيؤثر ذلك على حياتها، وذلك لما به من إرهاق وجهد كبير.

موقف كاملة أبو ذكري من الامبراطور

وكانت المخرجة كاملة أبو ذكري، أعلنت عن عدم استعدادها لإخراج مسلسل "الامبراطور"، والذي يدور حول السيرة الذاتية للفنان الراحل أحمد زكي، ويشارك ببطولته الفنان محمد رمضان، والمقرر عرضه بموسم رمضان 2021، مؤكدة على عدم مشاركتها بأي أعمال درامية في الموسم الرمضاني المقبل، الأمر الذي أحزن العديد من الجمهور، وذلك لعدم استكملها نجاح مسلسل "بـ100 وش".

ونشرت كاملة أبو ذكري عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، منشورا قالت فيه: "محمد رمضان مثل موهوب جدا وأحب جدًا اشتغل معاه لما الظروف تسمح، بس أنا السنة دي مش حشتغل مسلسلات مهما كانت إيه عشان كمية الناس اللي بتتصل عشان تعمل كاستينج أنا مش هعمل مسلسلات السنة دي".

وأضافت المخرجة كاملة أبو ذكري: "وحلمي هو فيلم رواية نجيب محفوظ من إنتاج شركة كاي ميديا وده لسة السيناريو متكتبش".

آخر أعمال كاملة أبو ذكري

وجدير باالذكر أن آخر أعمال المخرجة كاملة أبو ذكري هو مسلسل "بـ100 وش"، والذي تم عرضه بالموسم الرمضاني الماضي 2020، وتدور أحداثه حول مجموعة من الافراد يتعاونون لتكوين تشكيل عصابي، ومن خلاله يقومون بالنصب على العديد من المواطنين.

ومسلسل "بـ100 وش" من بطولة آسر ياسين، ونيللي كريم، وعلا رشدي، ومصطفى دريش، وإسلام إبراهيم، وشريف الدسوقي، ودنيا ماهر، ولؤي عمران، وسلوى محمد علي، وحنان يوسف، ومن تأليف أحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري.