بعث الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي برقية تهنئة للرئيس.. المزيد

السيسي,القوات المسلحة,مدبولي,30 يونيو,اخبار مصر اليوم,اهم اخبار اليوم,اخبار مصر الآن

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 01:11
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تورة تصحيح المسار وإعادة بناء الوطن

الفريق أول محمد زكي يهنئ السيسي بذكرى 30 يونيو

الرئيس السيسي والفريق أول محمد زكي
الرئيس السيسي والفريق أول محمد زكي

بعث الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بذكرى الثلاثين من يونيو لعام 2020، وجاء نصها: “السيد الرئيس / عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.. يسرني أن أهنئ سيادتكم بذكرى يوم الثلاثين من يونيو، ذلك اليوم المجيد من أيام الوطنية المصرية، الذي شهد ثورة شعب مصر العظيم التي ساندتها القوات المسلحة؛ لتصحيح المسار وإعادة بناء الوطن، والتأكيد على أن مصر لكل المصريين وليست حكرا لأحد”. 



 

وأضاف: “بهذه المناسبة فإن القوات المسلحة ورجالها الذين هم أبناء كل المصريين يؤكدون على أنهم في مقدمة الصفوف دفاعا عن الوطن، وحماية مقدساته وسلامة أراضيه بكل التضحية والفداء من أجل أداء الواجب المقدس الذي كلفهم به شعب مصر العظيم؛ لتظل مصر دائما حصن أمن وأمان لكل المصريين”. وتابع: “حفظ الله مصر ورعاكم وأيدكم بنصره وكل عام وسيادتكم بخير”. 

كما أرسل الفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، ببرقية تهنئة مماثلة للسيد رئيس الجمهورية بهذه المناسبة.

مشهد حضاريّ يصعب تكراره ويستحيل نسيانه

 

وكذلك هنأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أعضاء الحكومة؛ بمناسبة الذكرى السابعة لثورة 30 يونيو المجيدة، قائلا: هذه المناسبة ستظل علامة فارقة في تاريخ الوطن؛ ففي هذا اليوم المجيد خرج الملايين من أبناء الشعب المصريّ العظيم، منتفضين ضد قوى الشر والظلام الذين اختطفوا الوطن في غفلة من الزمن، ليملأوا الشوارع والميادين في كل أنحاء مصر المحروسة.  وأضاف: “وفي مشهد حضاريّ يصعب تكراره ويستحيل نسيانه، شهد له العالم أجمع، حيث صنع الشعب المصري واحدة من أعظم الثورات في التاريخ؛ ليستعيد هويته وينقذ البلاد من الفوضى والانهيار، وتمارس الدولة هيبتها ودورها الوطنيّ في بناء الحاضر وتأمين المستقبل”.

 افتتاح مجموعة مشروعات تطوير منطقة شرق القاهرة

قال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي سوف يفتتح، صباح اليوم الإثنين، مجموعة مشروعات تطوير منطقة شرق القاهرة. 

وأوضح السفير بسام راضي، أن المشروعات التي يفتتحها الرئيس تشمل، تطوير منطقة شرق القاهرة، وقصر البارون بعد ترميمه، وكذلك مطاري سفنكس والعاصمة.