حرصت الإعلامية ريا أبي راشد على مشاركة جمهورها بعض الصور والتي تخص أحدث إطلالتها وظهرت بها بشكل أنحف الأمر

ريا أبي راشد,أحدث إطلالة لريا أبي راشد,ريا أبي راشد عمليات تجميل

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 23:16
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تغيرت ملامحها.. هل خضعت ريا أبي راشد لعمليات التجميل؟

ريا أبي راشد
ريا أبي راشد

حرصت الإعلامية ريا أبي راشد على مشاركة جمهورها بعض الصور، والتي تخص أحدث إطلالتها، وظهرت بها بشكل أنحف، الأمر الذي تسبب في إثارة الجدل، وجعل البعض يتسأل عن خضوعها لعملية تجميل.



ونشرت ريا أبي راشد عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة لها في أحدث إطلالتها، وهي ترتدي فستانا أسود منقوش بالفضي والبنفسجي، وعلقت عليها قائلة: "صار وقت نتحرك لقدام.. القادم أفضل".

 

 

الجمهور يشيد بريا أبي راشد

وأعرب العديد من الجمهور عن إعجابه الشديد بريا أبي راشد، حيث علقت إحدى المتابعات على صورتها قائلة: "رايه يا ريت تقولي ازاي خسيتي كده.. تحكلنا تجربتك علشان نستفيد منها"، وقالت أخرى: "ما حلا اللون عليكي يجنن".

ريا تكشف عن تفاصيل جوائز النقاد

ومؤخرًا كشفت ريا أبي راشد عن قائمة الترشيحات النهائية لجوائز النقاد للأفلام العربية، ويعد هذا الحدث فريدا من نوعه بالعالم العربي، والذي ينظمه مركز السينما العربية، ويشارك في لجنة التحكيم الخاصة به 141 ناقدًا من 57 دولة، وخلاله يشاهدون الأفلام العربية التي تم إنتاجها خلال 2019 عبر موقع Festival scope، وبعدها يصوتون للأفضل في فئات الجوائز.

ريا في الحجر المنزل

وكانت الإعلامية ريا أبي راشد قد أعربت من قبل عن بعض الأشياء التي امتنعت عنها، واشتاقت لها خلال فترة الحجر الصحي، التي فرضته الدولة من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا أو كوفيد 19.

ونشرت ريا أبي راشد عبر  صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة لها وهي تجلس بمفردها في إحدى قاعات السينما، وعلقت عليها قائلة: "الشاشة الكبيرة وسحر الأفلام ورائحة الفشار وفرحة المشاهدة مع أشخاص آخرين".

وتابعت ريا قائلة: "أفتقد كل شىء كثيرًا وببساطة لا أستطيع الانتظار حتى أعود إلى السينما على أمل في وقت قريب"، موجهة سؤالها لمتابعيها: "شو آخر فيلم حضرتوه بالسينما قبل الأزمة؟ وأي فيلم ناطرين السينمات ترجع تفتح حتى تشوفوه؟".

يذكر أن الإعلامية ريا أبي راشد من المشاهير الذين استغلوا فترة الحجر الصحي التي فرضته الدول من أجل انتشار فيروس كورورنا المستجد في ممارسة بعض الأنشطة والممارسات لكسر الملل أثناء الجلوس بالمنزل.