ابتعد فريق ريال مدريد بصدارة الدوري الإسباني لكرة القدم عن ملاحقه المباشر برشلونة بفوزه على إسبانيول 1 - صفر

برشلونة,الدوري,ميسي,ريال مدريد,الدوري الإسباني,الهبوط,المباراة

السبت 26 سبتمبر 2020 - 03:08
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ريال مدريد يتصدر الليجا بعد فوزه على إسبانيول

ريال مدريد و إسبانيول
ريال مدريد و إسبانيول

ابتعد فريق ريال مدريد بصدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، عن ملاحقه المباشر برشلونة، بفوزه على إسبانيول 1 - صفر خلال المباراة التي جمعتهما أمس الأحد في الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري.



ويدين الريال بالفضل في هذا الفوز للاعبه كاسيميرو الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

ورفع الريال رصيده إلى 71 نقطة في صدارة الترتيب بفارق نقطتين أمام برشلونة، الذي تعادل مع سلتا فيغو يوم السبت 2 - 2، وتوقف رصيد إسبانيول عند 24 نقطة في المركز العشرين الأخير ليقترب بقوة نحو الهبوط.

وهذا هو الفوز الخامس على التوالي لريال مدريد والحادي والعشرين في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في ثلاث مباريات والتعادل في ثماني.

فيما أصبحت هذه الخسارة هي الثالثة على التوالي لإسبانيول والثامنة عشر له هذا الموسم مقابل الفوز في خمس مباريات والتعادل في تسع.

برشلونة يتعثر بالتعادل أمام سلتا فيغو

عاد برشلونة السبت بتعادل مخيب من أرض مستضيفه سلتا فيغو 2-2،في المرحلة 32 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل لبرشلونة الأوروغوياني لويس سواريز 20، 67، ولسلتا فيغو الروسي فيدور سمولوف 50، واياغو أسباس 88.

وصعد برشلونة إلى الصدارة مؤقتاً برصيد (69) نقطة بفارق نقطة عن ريال مدريد الذي لعب اليوم في المرحلة عينها ضد إسبانيول على أرض الأخير.

ووصل رصيد سلتا فيغو إلى النقطة 34 في المركز 16.

واستمرت نتائج برشلونة المخيبة على ملعب بالايدوس حين فشل في الفوز في آخر 6 زيارات له إلى سيلتا فيغو في جميع المسابقات وفشل في الفوز في آخر 5 زيارات له إلى سيلتا فيغو في الدوري الإسباني تحديداً.

وبالرغم من التغيّر الواضح في أداء البرسا خصوصاً في وسط الميدان، إلا أن دفاعه بدا هشاَ ويقبل الأهداف بسهولة. خصوصاً مع هجوم ذكي وخبير من قبل أسباس ونوليتو ورافينيا.

ولعل من الإيجابيات القليلة بالنسبة للبرسا في اللقاء هي تمريرات ميسي الحاسمة وثنائية سواريز الذكية، وقد وصل ميسي إلى التمريرة الحاسمة رقم 250 مع برشلونة في جميع المسابقات.