أعربت الفنانة ريهام حجاج عن غضبها وذلك بعد حملة الهجوم الكبيرة التي تعرض لها العديد من الفنانين في الفترة الا

الأطفال,سوشيال ميديا,إنستجرام,مسلسل,الفنانين,إصابة,فيس بوك,الموسم الرمضاني,الأخبار,ريهام حجاج

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 08:21
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

سيؤثر على الأجيال القادمة

ريهام حجاج تهاجم الجمهور: كفاية هري وانتقاد للفنانين

ريهام حجاج
ريهام حجاج

أعربت الفنانة ريهام حجاج عن غضبها، وذلك بعد حملة الهجوم الكبيرة التي تعرض لها العديد من الفنانين في الفترة الاخيرة، مشيرة إلى وجود العديد من الموضوعات الهامة التي من الممكن تطرق الجمهور لها، مثل الجرائم التي وقعت في الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أن ما يفعله الجمهور في الوقت الحالي سيؤثر سلبًا على الأجيال القادمة.

ريهام حجاج تهاجم جمهورها

ونشرت “ريهام” عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" منشور قائلة: "على فكرة في شابة زي الفل اتقتلت عشان جوزها بعتلها العامل اللي بيشتغل عنده عشان يغتصبها ويخلص منها.. وراجل رمى مراته من الدور  الخامس.. وست قتلت بناتها الاتنين عشان متخانقة مع جوزها.. كل ده في أسبوع".

وأضافت ريهام حجاج: "ما سمعتش حد أتكلم ولا سوشيال ميديا انتفضت يعني.. خلينا قاعدين نهري في تفاهات.. تصريحات فنانين وتدخلات في آراء الآخرين وحياة الناس الشخصية".

وتابعت ريهام حجاج: "تعديل.. مش بتكلم عن التوك شو والمواقع اللي أصلًا دا  شغلهم ومش مقصرين فيه.. بتكلم على رد فعل الناس.. في أيه أهم من اللي حصل عشان يطلع ترند.. له مثلًا مانزلش هاشتاج يرفض هذه الجرائم.. أكيد الأطفال اللي بيتربوا في البيوت دي حايطلعوا غير أسوياء ويعملوا كل اللي المجتمع يرفضه ونرجع نهاجمهم ونشتمهم.. الجرايم دي أولى الترند من أجل الأطفال دول ومجتمع أفضل.. أولى من النميمة والأحكام اللي مش في محلها على الناس وحياتها".

 

أزمة ريهام حجاج بسبب الكورونا

وكانت تداولت بعض الأخبار من قبل عقب الانتهاء من الموسم الرمضاني السابق 2020، وذلك عن تسبب الفنانة ريهام حجاج وزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة في إصابة عدد كبير من الإعلاميين، والفنانين بفيروس كورونا المستجد، وذلك لإقامتهم حفلًا بالفيلا الخاصة بهما في الجونة، للاحتفال بنجاح مسلسل "لما كنا صغيرين".

وحرصت الفنانة ريهام حجاج على نفي تلك الأخبار بنشرها عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"،  قائلة: "أرجو عدم نشر الإشاعات والأكاذيب، أنا لم أقم أي حفلات لا أنا ولا زوجي رجل الأعمال محمد حلاوة ولم يدخل منزلنا أحد وأنا وأسرتي بصحة جيدة".